نتيجة مباراة مارسيليا وجالطة سراي yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري الاوروبي


تتوجه الأنظار صوب ملعب فيلودروم حيث اختبار من العيار الثقيل بين فريق الجنوب الفرنسي ونظيره جالطة سراي التركي على في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ويضم نادي جالطة سراي التركي بين صفوفه واحد من نجوم المنتخب المصري وهو مصطفى محمد الذي يبتعد عن مستواه في الآونة الأخيرة وهو يدعو فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي للقلق بشأن المستويات التي تقدم من اللاعب على عكس الفترة الأولى والتي شهدت تفوقا ملحوظا اللاعب.

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي ومارسيليا:

وتذاع مباراة جالطة سراي التركي ونظيره مارسيليا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم، ولم يتحدد بعد من سيكون المعلق على اللقاء، مع وجود استوديو تحليلي للقاء وباقي مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات باليوروباليج.

نجح فريق جالطة سراي التركي في خطف أول 3 نقاط له في البطولة الأوروبية بعد أن استفاد من خطأ فادح للحارس ستراشكا لاعب نادي نادي لاتسيو الإيطالي في الجولة الأولى وهو ما منح أصحاب الأرض نقاط اللقاء كاملة ليصبح أكثر هدوء في مباراة الليلة التي يسعى من خلالها للخروج بنقطة على الأقل.

موعد مباراة مارسيليا ضد جالطة سراي اليوم

وتذهب كتيبة جالطة سراي في رحلة محفوفة بالمخاطر نحو ملعب فيلودروم حيث يلتقي نظيره أوليمبيك مارسيليا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

فترة صعبة عاشها جالطة سراي في المسابقات الأوروبية والتركية خلال الأونة الأخيرة، فرغم أن الفريق التركي كان قريبا من الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا إلا أنه تعرض لخسائر فادحة في الأدوار التمهيدية ومنها أمام بي اس في أيندهوفن بخماسية.

تشكيل جالطة سراي التركي المتوقع أمام مارسيليا:

حراسة المرمى: موسيلرا.
خط الدفاع: يديلين، ليوينداما، فيكتور نيلسون، باتريك فان أنهولت.
خط الوسط: بيركان، كيلنيتش، أوليمبيو موروتا، محمد كريم أكتوركوغلو، ألكساندرو تشيكالداو.
خط الهجوم: خليل درويش أوغلو.
اكتبلنا تعليق