نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز yalla shoot اليوم 22-09-2021 في الدوري الفرنسي


يطير فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى معقل نادي ميتز حيث مواجهة سهلة نسبيا لزملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي الذين يلتقون من جديد في الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانت سيمفوريان.

محاولة جديدة من الباريسيين من أجل رفع نسق المباريات في الفترة المقبلة خاصة مع عدم انسجام الصفقات الحالية حتى الآن.
ميسي يغيب عن مواجهة ميتز

أعلن نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي أمس الثلاثاء إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي وبالتالي يتأكد غيابه عن مواجهة ميتز ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي .

ميسي تعرض للإصابة في مباراة أوليمبيك ليون الأخيرة بالدوري الفرنسي لكنها لم تكن مؤثرة في حينها لكن الأشعة التي أجريت له خلال الساعات الماضية أكدت إصابته.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وميتز

وتشاهدون مباراة باريس سان جيرمان وميتز في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس كونيكت ويعلق عليها المغربي جواد بده.

يندفع باريس سان جيرمان بقوة نحو أن يحقق الكثير من النقاط حتى يصل إلى نقطة التتويج بلقب الدوري الفرنسي الذي ابتعد عنه في النسخة الماضية وجرده منه نادي ليل، لذا فإنه بعد 6 جولات نجح في تحقيق 6 انتصارات مميزة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ميتز:

حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، نونو مينديز.
خط الوسط الدفاعي: هيريرا، إدريسا جانا جاي.
خط الوسط الهجومي: دي ماريا، جيورجيو فينالدوم، نيمار.
خط الهجوم: كيليان مبابي

حصد نادي باريس سان جيرمان 18 نقطة متصدرا جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو في طريق مفتوح لاستعادة الكثير من البطولات التي فقدها في الموسم الماضي بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين وفترة تغيير المدرب حيث كان يقود البي اس جي حينها توماس توخيل قبل أن يرحل ويأتي ماوريتسيو بوكتينيو المدير الفني الحالي لفريق العاصمة الفرنسية.
انطلق نادي باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي بمواجهة تروا والفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما كل من أشرف حكيمي وماورو إيكاردي، وفي المباراة الثانية كان التفوق واضحا أمام ستراسبورج بتسجيل رباعية تناوب على تسجيلها كل من ماورو إيكاردي وكيليان مبابي وجوليان دراكسلر وبابلو سارابيا الذي رحل عن الفريق.

في المرحلة الثالثة كان الفوز الثالث تواليا على ستاد بريست بنتيجة 4-2، وسجل للبي اس جي كل من أندير هيريرا وكيليان مبابي وإدريسا جاي وأنخيل دي ماريا، وبعد ذلك ظهر ليونيل ميسي لأول مرة بقميص الفريق الباريسي كبديل في الشوط الثاني من مباراة ستاد ريمس الذي أنهاها لصالحه بثنائية كيليان مبابي، وفي اللقاء الخامس أمام كليرمونت فوت فإن باريس أكرم وفادة ضيفه وأحرز رباعية سجلها هيريرا "ثنائية" ومبابي وإدريسا جاي.

في اللقاء الماضي والذي كان بمثابة قمة مبكرة ونهائي مبكر لكل المنافسات في فرنسا باعتبار أن الثنائي هما الأفضل حتى الآن، بين باريس سان جيرمان صاحب الأرض وأوليمبيك ليون وابتسمت الساحرة المستديرة في النهاية لزملاء نيمار دا سيلفا وأهدتهم الفوز بنتيجة 2-1.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز

وتتابعون مباراة ميتز وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق