نتيجة مباراة موناكو ومارسيليا اليوم 11-9-2021 في الدوري الفرنسي


يستقبل فريق الإمارة الفرنسية موناكو نظيره نادي الجنوب الفرنسي على ملعب لويس الثاني في قمة مرتقبة تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو ضد مارسيليا

 وتشاهدون مباراة موناكو ضد مارسيليا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق محمد بركات، وهي تحظى بمتابعة كبيرة وتأتيكم كونها المباراة الرئيسية في الاستوديو التحليلي بنهاية يوم السبت.


موناكو يبحث عن نفسه اليوم خاصة أن البداية لم تكن مثالية كما توقعت الجماهير، ففي أول لقاء تعادل أمام نظيره نانت بهدف لمثله، وقد سجل هدف فريق الإمارة الفرنسية النجم جيلسون مارتينيز، وفي اللقاء الثاني كانت الهزيمة الأولى في الموسم أمام لوريان بهدف جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 31.

وتواصلت النتائج المخيبة لنادي الإمارة بعد الخسارة من نظيره لانس بهدفين دون رد، وفي الجولة الماضية كان الفوز الصعب على تروا بهدفين لهدف، وأحرز ثنائية الفريق صاحب الأرض في مواجهة الليلة، النجم المميز سفيان ديوب.

تشكيل موناكو المتوقع أمام مارسيليا:

في حراسة المرمى: ماجيكي
في خط الدفاع: سيديبي ، ديساسي ، ماريبان ، هنريكي
في خط الوسط: فوفانا ، جولوفين ، اجويلار ، تشواميني
في خط الهجوم: فولاند ، سفيان ديوب

في الجانب المقابل فإن مارسيليا الذي خاض 4 مواجهات منها واحدة تم إلغاؤها، أما فريق نيس، والتي شهدت انسحاب أوليمبيك مارسيليا في تلك المواجهة، لكن ماذا عن باقي المباريات؟، لقد خاض افريق أولى مبارياته أمام مونبيليه وتمكن من تحقيق الفوز على مونبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين من توقيع سينجيز أوندير وديميتري باييت "ثنائية"، أما في اللقاء الثاني فقد تعرض للسقوط في فخ التعادل أمام بوردو بهدفين لمثلهما، وأحرز أوندير وباييت ثنائية الفريق الجنوبي.

في مواجهة الجولة الماضية أمام نظيره سانت إيتيان تمكن نادي مارسيليا من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف، وقد سجلها كل من ماتيو جندوزي القادم في الأونة الأخيرة من أرسنال الإنجليزي، وجيرسون سانتوس، بالإضافة إلى سينجيز أوندير.

التشكيل المتوقع لفريق مارسيليا أمام موناكو اليوم:

في حراسة المرمى: مانداندا
في خط الدفاع: كامارا - باليردي - ساليبا - بيريز
في خط الوسط: ماتيو الجندوزي - غايي - جيرسون
في خط الهجوم: كونارد - ديمتري باييه - سينجيز أوندير

موعد مباراة مارسيليا وموناكو اليوم

الصدام سيكون مثيرا بين نظيره مارسيليا وموناكو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق