نتيجة مباراة المغرب والسودان اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يستضيف ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله مواجهة قوية لأسود الأطلسي أمام نظيره صقور الجديان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الافتتاحية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويقع منتخب المغرب في المجموعة التاسعة بتصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في مجموعة تضم كل من السودان وغينيا بيساو وغينيا ويعد الأطلسي هم الأوفر حظا للتأهل إلى المرحلة المقبلة خاصة أن مستوى المنافسين ليسوا على نفس القدرة والثقة لدى الفريق المغربي بقيادة مدربه خليليوزيتش.

موعد مباراة المغرب والسودان اليوم

ويلتقي منتخب المغرب بنظيره السوداني على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

كما تتابعون اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع مباراة المغرب ضد السودات على الهواء مباشرة من خلال قناة الرياضية المغربية عبر التردد.

وفي مفاجأة كبيرة أعلن خليلوزيتش قائمة منتخب المغرب والتي خلت من أسماء مهمة من أبرزها نجم الأهلي المصري بدر بانون والذي عانى من إصابة خلال الفترة الأخيرة وابتعد عن المشاركة في المباريات الرسمية، كما تم استبعاد وليد ازارو المتألق مع الاتفاق السعودي لكن يظل استبعاد حكيم زياش هو المؤثر بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وتحديدا في مباراة تشيلسي وفياريال في كأس السوبر الأوروبي.

قائمة منتخب المغرب لتصفيات كأس العالم:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير القجوي – أنيس زينتي
الدفاع: غانم سايس – سفيان شاكلا – جواد الياميق – نايف أكرد – أشرف حكيمي – أدم ماسينا – سفيان القرواني – سفيان العكوش
الوسط: عمران لوزا – عادل تاعرابت – أيمن برقوق – سفيان أمرابط – يوسف مالح – سليم أمل الله – إلياس الشاعر
الهجوم: منير الحدادي – يوسف النصيري – أشرف بنشرقي – سفيان بوفال – ريان مامي – زكريا أبو خلال.

قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية كانت قد أوقعت منتخب المغرب في المجموعة التي تضم كل من غانا وجزر القمر والجابون وهي مجموعة ليست سهلة على الإطلاق في ظل القوة التي يتمتع بها البلاك ستارز لكن المغاربة قادرون على تحقيق المفاجأة والعودة من الكاميرون بلقب سيكون مثيرا إن تحقق في هذه الأثناء.

منتخب المغرب في فترة التوقف الماضية كان قد لعب مباراتين وديتين كلاهما في الدار البيضاء، الأولى أمام غانا وتفوق بهدف دون رد، ثم تغلب على بوكينا فاسو بهدف نظيف، ويتمتع منتخب المغرب بتشكيلة مثالية لكنها بعيدة كل البعد عن التتويج بالألقاب في السنوات الأخيرة وهنا يظهر الأمل في أن يخرج أسود الأطلسي بانتصار ثمين اليوم على السودان للتقدم أكثر في المجموعة التاسعة، كما أن التفكير سيكون منصبا على بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في نوفمبر المقبل وبعدها بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسودان

وتترقب جماهير المغرب مشاهدة مباراة لفريق أمام السودان بالجولة الافتتاحية لتصفيات المونديال، حيث ستذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق جواد بده، وفي وجود استوديو تحليلي رئيسي لمباريات التصفيات.
اكتبلنا تعليق