نتيجة مباراة نابولي وسبارتاك موسكو yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري الاوروبي


يحط فريق سبارتاك موسكو الرحال في ملعب دييجو أرماندو مارادونا في ليلة أوروبية بامتياز في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.
مجموعة صعبة وصفها البعض بأنها ستكون خارج التوقعات، لكن البعض يرشح نابولي وليستر سيتي من هذه المجموعة الثالثة، لكن مع المباراة الأولى لفقراء الجنوب خارج قواعده أمام ثعالب الدوري الإنجليزي تعثر وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وتقدم أصحاب الأرض بثنائية عن طريق أيوزي وهارفي بارنيس في الدقيقتين 9 و64، ونجح نابولي في تحقيق ثنائية رائعة عن طريق فيكتور أوسيمين في الدقيقتين 69 و87.

تشكيل نابولي المتوقع أمام سبارتاك موسكو:

في حراسة المرمى: أوسبينا.
خط الدفاع: جيوفاتي دي لورينزو، أمير رحماني، خاليدو كوليبالي، ماريو روي.
خط الوسط: فابيان رويز، أندريه أنجيسا، هيرفينغ لوزانو، بيوتر زيلينسكي، إنسيني.
خط الهجوم: فيكتور أوسيمين.

كان حظ فريق سبارتاك موسكو سيئا للغاية بعد أن وجد بنفيكا البرتغالي في طريقه بتصفيات التأهل 3 وخسر الفريق الروسي برباعية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وينتقل للعب في اليوروباليج، وهنا كانت المواجهة الأولى أمام نظيره ليجيا وارسو البولندي وخسر على أرضه بهدف دون رد.

التشكيل المنتظر لسبارتاك موسكو أمام نابولي:

ألكسندر ماكسيمينكو فى حراسة المرمى.
الدفاع: جورجي دزيكيا، صموئيل جيجوت، نيكولاي راسكازوف.
خط الوسط: أيرتون لوكاس، رومان زوبنين، نايل أومياروف، موسيس.
الهجوم: جوردان لارسون، بونسي، برومس.

موعد مباراة نابولي وسبارتاك موسكو

ويواجه فريق نابولي نظيره سبارتاك موسكو في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وسبارتاك موسكو

تتأهب جماهير نابولي لرؤية فريقها في ثاني محطات الدوري الأوروبي هذا الموسم عندما يلتقي نظيره سبارتاك موسكو على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق