نتيجة مباراة هولندا والجبل الاسود اليوم 04-09-2021 تصفيات كاس العالم


يواجه منتخب الطواحين الهولندية نظيره الجبل الأسود في ليلة من ليالي أوروبا الساحرة حيث يمكنكم متابعة هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب يوهان كرويف في الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويأتي منتخب هولندا في المرتبة الثانية بالمجموعة السابعة بجدول تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب الجبل الأسود ويبتعدان بفارق نقطة واحدة عن منتخب تركيا المتصدر للمجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد الجبل الأسود

ويمكنكم متابعة لقاء هولندا ضد الجبل الأسود عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق عربي لم يتحدد بعد اسم المعلق، مع وجود استوديو تحليلي لعدد من المباريات التي تقام في نفس التوقيت.

وحقق منتخب هولندا فوزين فقط في أول 4 مواجهات خاضها الطواحين في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة العالم، جاء الأول على حساب منتخب لاتفيا بهدفين دون رد، وفي اللقاء الثاني تفوق على جبل طارق بسباعية نظيفة، وسبق وأن خسر المنتخب الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدفين من تركيا المتصدر للمجموعة، وفي الجولة الماضية حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراته أمام النرويج.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام الجبل الأسود:

حراسة المرمى: بيج لو.
خط الدفاع: تيمبر – دي فريج – فان دايك – بليند.
خط الوسط: فينالدوم – فرينكي دي يونج – كلاسين.
خط الهجوم: برجويس – ممفيس ديباي – جاكبو.

موعد مباراة هولندا والجبل الأسود اليوم

وتلتقون مع مباراة هولندا والجبل الأسود اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم.

أما الجبل الأسود فقد تفوق على لاتفيا بهدفين مقابل هدف، ثم تغلب على جبل طارق برباعية مقابل هدف، قبل أن يخسر من النرويج بهدف دون رد، وفي الجولة الماضية تعادل أمام المنتخب التركي بهدفين لمثلهما.
اكتبلنا تعليق