نتيجة مباراة هولندا وتركيا اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


يرفع منتخب الطواحين الهولندية شعار "الثأر" في مواجهته القوية أمام الأتراك في محاولة من أجل كسب المزيد من النقاط في طريقه نحو بطولة كأس العالم التي غاب عن سحرها في النسخة الأخيرة والتي أقيمت في روسيا وذلك على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية أمستردام.

ويضرب منتخب هولندا موعدا مثيرا مع نظيره التركي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال قطر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا اليوم

وتحط كتيبة منتخب تركيا الرحال في ملعب يوهان كرويف الشهير حيث الصدام القوي أمام هولندا في مباراة سوف تذاع على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وهي المباراة الأساسية اليوم نظرا لأهميتها وقوتها.

وقلص منتخب هولندا الفارق مع المتصدر تركيا إلى نقطة واحدة فقط، وبات عليه الآن أن يعتلي الصدارة منفردا لكن هذا لن يحدث إلا في حال فوزه على الأتراك اليوم، فيمتلك الأخير في رصيده 11 نقطة ويليه الطواحين بعشر نقاط، وهو نفس رصيد منتخب النرويج، ويأتي الجبل الأسود في المركز الرابع برصيد 7 نقاط وبالتالي فإن هناك منافسة رباعية على حصد بطاقة التأهل للمونديال.

التشكيل المنتظر لمنتخب هولندا أمام تركيا:

حراسة المرمى: بيلو
الدفاع: دومفريس، دي فري، دي ليخت، مالاسيا
الوسط: فينالدوم، دي يونج، كلاسين
الهجوم: بيرجويس، ديباي، جاكبو

موعد مباراة هولندا ضد تركيا اليوم

وينتظر عشاق الطواحين مباراة فريقهم القوية أمام تركيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

وكان المنتخبان التقيا في أول مباراة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال في الرابع والعشرين من مارس الماضي، وتفوق المنتخب التركي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل لأصحاب الأرض حينها كل من يوراك يلماز "ثلاثية" وهاكان كالهانجولو، أما ثنائية الطواحين فقد سجلها كل من دافي كلاسين ولوك دي يونج وهي مباراة شهدت تفوقا وإثارة كبيرة وأقيمت بدون جماهير عكس مواجهة الليلة التي تشهد عودة الروح للمدرجات.
اكتبلنا تعليق