نتيجة مباراة هولندا والنرويج اليوم 1-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يطير منتنخب الطواحين الهولندية نحو ملعب وليفال ستاديوم حيث قمة هناك في الانتظار أمام زملاء النجم إيرلينج هالاند والتحدي هو رقم 4 في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

لم تتحسن النتائج لمنتخب هولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة حيث ودعت الطواحين المسابقة من دور الستة عشر وهو خروج مبكر للغاية على عكس التفوق الواضح في دور المجموعات لكن المنافس لم يكن سهلا بل كانت لديه دوافع وطموحات أعلى من كتيبة المدير الفني السابق دي بور، واليوم سيكون الأمر مختلفا تماما لأن المدير الفني هو أحد المدربين أصحاب الخبرة في عالم الساحرة المستديرة، والذي جاء ليحل أزمات متراكمة منذ رحيل المدير الفني الحالي لبرشلونة، رونالد كومان.

ماذا فعل منتخب هولندا في يورو 2020

بدأ منتخب هولندا يورو 2020 بالفوز على نظيره الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها تفوق على المنتخب النمساوي بثنائية نظيفة، قبل أن يسحق نظيره المقدوني الشمالي بثلاثية بيضاء، لكنه تعثر في المباراة الأهم أمام جمهورية التشيك بثنائية في دور ثمن النهائي من بطولة أمم اوروبا.

موعد مباراة هولندا والنرويج اليوم

وتتابعون مباراة هولندا ضد النرويج اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

ويتأخر منتخب هولندا في المجموعة السابعة بتصفيات المونديال حيث يحتل المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط ويتفوق على منتخبي الجبل الأسود والنرويج أصحاب نفس الرصيد بفارق الأهداف، أما المنتخب التركي فيأتي في الصدارة برصيد 7 نقاط.

وتعرض منتخب هولندا لأول هزيمة له في التصفيات بالنسخة الحالية من تركيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يستفيق ويحقق انتصارا بثنائية نظيفة، وفي الجولة الثالثة اكتسح نظيره جبل طارق بسباعية.
اكتبلنا تعليق