نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر yalla shoot اليوم 21-09-2021 في كأس الرابطة الإنجليزية


يخشى فريق الريدز مصيره في البطولات التي يشارك بها خلال السنوات الأخيرة بالخروج المبكر قبل مواجهة نوريتش سيتي متذيل جدول ترتيب البريمير ليج على ملعب كارو رود مساء اليوم ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

يحلم نوريتش سيتي بأن يكون في الموعد وأن يقوم بما فعله أستون فيلا قبل عام حين أقصى ليفربول من المسابقة، وهو اليوم حلم يراود هؤلاء اللاعبين الذين لم يحققوا أي فوز حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المباريات الخمس الأولى.

التشكيل المتوقع لنوريتش سيتي أمام ليفربول:

في حراسة المرمي : كرول
في خط الدفاع : ارونز - هانلي - جيبسون - جيانوليس
في خط الوسط : ليميلو - جيلمور - روب
في خط الهجوم : كانتويل - بوكي - ريشكا

وتخطى نوريتش سيتي عقبة بورنموث في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بستة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على نفس ذات الملعب الذي يحتضن لقاء الريدز اليومن حيث بدأ كريستوس تزوليس السداسية في الدقيقة 12، قبل أن يحرز كيني ماك لين الهدف الثاني في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني أحرز لوكاس روب الهدف الثالث في الدقيقة 34.

نوريتش لم يكتف بما حدث في الشوط الأول، بل زادت الغلة في الشوط الثاني حيث سجل جوشوا سارجنت الهدف الرابع في الدقيقة 49 وعاد كريستوس ليسجل الهدف الخامس لفريقه والثاني له في الدقيقة 66، قبل أن يعود جوشوا ويحرز الهدف السادس في الدقيقة 75.

موعد مباراة نوريتش سيتي وليفربول اليوم

ويلعب نادي ليفربول اليوم أمام نظيره نوريتش سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

ليفربول سيزور ملعب كارو رود للمرة الثانية في آخر 4 أسابيع حيث سبق وأن التقى الثنائي في الرابع عشر من أغسطس الماضي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهنا كانت القوة الهجومية الشرسة للريدز حاضرة بقيادة المدير الفني يورجن كلوبن الذي تفوق بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من دييجو جوتا في الدقيقة 26، وروبيرتو فيرمينو في الدقيقة 65، قبل أن يختتم محمد صلاح الثلاثية في الدقيقة 75.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

ستكون مباراة ليفربول ونوريتش سيتي هي المباراة الأساسية للاستوديو التحليلي في قنوات بي إن سبورتس، حيث تنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عامر الخوذيري.

آخر مباراة خاضها فريق ليفربول قبل مواجهة الليلة أمام نوريتش سيتي جاءت أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي وتفوق الريدز بثلاثة أهداف دون رد من توقيع كل من ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا، وهو الفوز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوريتش سيتي:

حراسة المرمى: كيليهر.
خط الدفاع: تيسيمكاس – جويل ماتيب – ناثانييل فيليبس – جو جوميز.
وسط الميدان: نابي كيتا – كيرتس جونس – جيمس ميلنر.
خط الهجوم: مينامينو – ديفوك أوريجي – أوكسليد تشامبرلين.
اكتبلنا تعليق