نتيجة مباراة فالنسيا واوساسونا اليوم 12-9-2021 في الدوري الاسباني


سيكون الاختبار الرابع لخفافيش فالنسيا قويا أمام الفريق الأحمر، في مواجهة تأتيكم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب آل سادار.

المباراة التي يديرها الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا ستشهد الكثير من الإثارة والمتعة خاصة أن طريقة اللعب التي يلعب بها كلا الفريقين تعتمد على الهجوم والرغبة في تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وفالنسيا

وتشاهدون مباراة أوساسونا ضد فالنسيا اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عادل خلو، وهذه المواجهة صعبة على الطرفين.

بدأ نادي أوساسونا مبارياته في بطولة الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام إسبانيول، وتبعه بتعادل سلبي جديد أمام سيلتا فيجو، حيث كان الفريق قريبا من الخروج بنقاط المباراة الثلاث لكن النجم روبين جارسيا سانتوس فشل في ترجمة ركلة جزاء إلى هدف.
وفي المواجهة الثالثة حقق أوساسونا الفوز على نظيره قادش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل الثلاثية للضيوف كل من إنريكي جارسيا كيكي من ركلة جزاء، واحتسب الحكم أدريان كورديرو ركلة جزاء أخرى ترجمها روبيرتو توريس، واختتم دافيدج جارسيا الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 90.

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام فالنسيا:

حراسة المرمى : سيرجيو هيريرا
خط الدفاع : روبين جارسيا . ديفيد جارسيا . اوناي جارسيا . اغناسيو فيدال
خط الوسط : كيكي . لوكاس تورو . جون مونكايولا . كيكي بارخا
خط الهجوم : براسناك . أنتي بوديمير

موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم

وتتابعون مباراة أوساسونا ضد فالنسيا اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت اليمن.

أما فالنسيا فقد استهل مبارياته بانتصار ثمين على خيتافي بهدف دون رد من توقيع كارلوس سولر ياراجان من ركلة جزاء، وفي المرحلة الثانية تعادل أمام غرناطة بهدف لمثله، وهي نقطة ثمينة للغاية لأن الهدف القاتل جاء في الدقيقة 88، وتفوق في الجولة الثالثة على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية كل من دانييل واس وياراجان وجونزالو جويديس.
اكتبلنا تعليق