نتيجة مباراة باراجواي وفنزويلا اليوم 10-9-2021 في تصفيات كاس العالم


ليلة جديدة من ليالي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع المنتخب الباراجوياني بنظيره الفنزويلي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو.

وجاءت البداية لمباريات منتخب باراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق انتصارا بهدف دون رد، وفي الجولتين التاليتين كان التعادل الإيجابي أمام الأرجنتين بهدف لمثله، ثم التعادل من جديد أمام بوليفيا بهدفين في كل شبكة.

في المباريات الأربع الماضية من التصفيات كان المنتخب البارجوياني بعيدا كل البعد عن النتائج الإيجابية فقد تعرض للهزيمة في مناسبتين أمام كل من البرازيل والإكوادور بهدفين نظيفين، وتعادل أمام أوروجواي بدون أهداف، وأمام كولومبيا بهدف لمثله.

تشكيل باراجواي المتوقع أمام فنزويلا:

في حراسة المرمي : إيه سيلفا
خط الدفاع : سانتغايو ارزاميدنا – هيكتور ماريتنز – جونيور الونسو – غوستافو غوميز – ألبيرتو إسبينولا
خط الوسط : ميغيل ألميرون -أنخيل كاردوزو – ماتياس فياسانتي
خط الهجوم : كارلوس غوانليس – ساموديو

توقيت مباراة باراجواي ضد فنزويلا اليوم

ويخوض منتخب باراجواي اختبارا قويا أمام فنزويلا مساء اليوم في الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت السودان، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت صنعاء.

وتعاني كتيبة المنتخب الفنزويلي الذي يأتي في ذيل الترتيب العام للتصفيات اللاتينية، ويمتلك في رصيده 4 نقاط، جمعها من انتصار وحيد فقط وتعادل في مثلها، وخسر في 6 مواجهات.

الفوز الوحيد للفنزويليين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، كان على حساب منتخب تشيلي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الفريق كل من لويس ديل بيتو وسولومون روندون،أما التعادل الوحيد فقد جاء أمام منتخب أوروجواي بدون أهداف، كما خسروا في آخر مواجهتين الأولى من الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المنتخب البيروفي بهدف نظيف.
اكتبلنا تعليق