نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي yalla shoot اليوم 28-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


قمة ينتظرها الملايين حول العالم تجمع الباريسيين بنظيره السيتيزينز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بارك دي برانس وبحضور مكتمل للجماهير في ثاني محطات الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

التحدي الأصعب لفريق باريس سان جيرمان هذا الموسم على عكس مانشستر سيتي الذي واجه الكثير من الأندية القوية والاحتكاكات ونجح في معظمها بامتياز مع بعض التعثرات التي دفعت أبناء بيب جوارديولا للتأكيد على قوتهم ورغبتهم في حصد الألقاب من جديد.
بطولة دوري أبطال أوروبا تستعصي علي مانشستر سيتي فالفريق حاول لسنوات أن يتواجد في نهائي المسابقة وبالفعل وصل إلى مبتغاه في النسخة الأخيرة أمام تشيلسي لكنه خسر اللقب بهدف دون رد رغم أنه قدم كل شيء في البطولة لكن في الأخيرة أرادت الساحرة المستديرة البلوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره مانشستر سيتي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا

الجميع يحبس الأنفاس فهذه قمة لا تتكرر كثيرا بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وخاصة أن اللقاء مختلف كونه يشهد تواجد الأسطورة ليونيل ميسي لأول مرة خارج فريقه السابق برشلونة في مواجهة مدربه السابق بيب جوارديولا الذي أكد قبل اللقاء أنه لم يتوقع أبدا أن يرى ليو بقميص غير قميص برشلونة لكن الواقع حاليا يقول أن البي اس جي نجح في خطف النجم الأرجنتيني وأصبح لاعبا في الفريق الباريسي.

الكفة تميل بكل تأكيد لمانشستر سيتي في المواجهات المباشرة حيث سبق وأن التقى الفريقان في دوري أبطال أوروبا 4 مرات فقط، فاز المان سيتي في 3 مواجهات وحقق الباريسيون الفوز في مباراة وحيدة فقط.

من ينسى النسخة الماضية ومواجهتي الدور نصف النهائي وهنا كان التفوق واضحا لكتيبة المدير الفني بيب جوارديولا، والذي فاز في ملعب حديقة الأمراء في الذهاب بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود في ملعب الاتحاد ويحقق انتصارا بثنائية نظيفة، وبالتالي تأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة تشيلسي حيث حقق الأخير اللقب بعد فوزه بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان:

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش
في خط الدفاع: كانسيلو - روبين دياز - جون ستونز - كايل ولكر
في خط الوسط: فيرناندينو - كيفن دي بروينه - بيرناردو سيلفا
في خط الهجوم: فيران توريس - جاك جريليش - رياض محرز

نتيجة مباراة مان سيتي الأولى في دوري الأبطال

في الخامس عشر من سبتمبر الجاري استقبل مانشستر سيتي نظيره لايبزيج الألماني في أولى مبارياته وحقق الفوز بستة أهداف مقابل ثلاثة، حيث بدأها ناثان أكي في الدقيقة 16، قبل أن يتقدم بالهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 28، وفي الدقيقة 45 أحرز رياض محرز الهدف الثالث من علامة الجزاء، وفي الشوط الثاني سجل السيتيزينز 3 أهداف أخرى عن طريق جاك جيريليش وجواو كانسيلو وجابرييل جيسوس، أما فريق الثيران الحمراء فقد سجلوا ثلاثية بواسطة النجم المتميز كريستوفر نكونكو.

عقب مباراة لايبزيج خاض مانشستر سيتي مواجهة صعبة أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي وتحديدا في الجولة الخامسة لكن التعادل السلبي كان هو مسك الختام للقاء، قبل أن يلتقي ويمكب وندررز في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي وهنا كان التفوق بستة أهداف مقابل هدف، أما عن مباراة المرحلة السادسة من البريمير ليج، فقد تفوق السيتي بنتيجة هدف دون رد على تشيلسي في مباراة شهدت تفوقا كبيرا من جانب السيتي.

أما باريس سان جيرمان فقد ذهب في أولى مبارياته إلى بلجيكا لخوض اختبار خارج التوقعات أو ربما يكون سهلا لكن الأمور تعقدت في أول ظهور لليونيل ميسي بصفة أساسية بجانب كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، وفي الدقيقة 15 فك أندير هيريرا طلاسم المباراة بتسجيل هدف أول للبي اس جي لكن سرعان ما سجل كلوب بروج هدف التعادل بواسطة نجمه هانز فاناكن وبقيت النتيجة على حالها حتى النهاية ليخسر الفريق الباريسي أول نقطتين في مشواره نحو التتويج باللقب الأول في مسيرته بالتشامبيونزليج.

التشكيل المنتظر لباريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس
في خط الدفاع: عبده ديالو - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي
في خط الوسط: إدريسا جاي - باراديس - أندير هيريرا
في خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي - ليونيل ميسي

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر ستيي اليوم

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وهي المباراة الرئيسية والأساسية في الاستوديو التحليلي الذي يضم مجموعة كبيرة من المحللين في الوطن العربي وسوف يكون هناك سوار الذهب للتعليق على أحداث المواجهة التي تقام على ملعب بارك دي برانس.
اكتبلنا تعليق