نتيجة مباراة اوروجواي وبيرو اليوم 3-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يصطدم منتخب الألب سياليستي بنظيره البيروفي في مواجهة خارج التوقعات في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد بيرو الوطني في المرحلة التاسعة من دور تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

بيرو في موقف صعب ولا يحسد عليه، خاصة أنه يأتي في ذيل الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، برصيد 4 نقاط فقط وهو بنفس رصيد منتخب فنزويلا، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف التي تصب لصالحه.

توقيت مباراة بيرو ضد أوروجواي اليوم

ويواجه منتخب بيرو نظيره الأوروجوياني اليوم في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت مقديشيو، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت قطر، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت روسيا.

منتخب أوروجواي يسعى من خلال تلك المواجهة لحصد الانتصار الثالث له في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وهنا سيكون محط الأنظار في ملعب المنتخب البيروفي، وهي مواجهة صعبة على الطرفين خاصة أن زملاء إدينسون كافاني هم أصحاب تاريخ كبير سواء في بطولة كوبا أمريكا أو بطولة كأس العالم.

ورغم تواجد لويس سواريز في قائمة الفريق التي أعلنها أوسكار تاباريز إلا أن المدير الفني لم يضع اللاعب في حساباته الفنية نظرا لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي مباشرة.

وجاءت قائمة السيليستي على النحو التالي:

حراسة المرمى: موسليرا - كامبانيا
خط الدفاع: دييجو جودين - كواتيس - خوسيه ماريا خيمينز - رونالدو أراوخو - مارتن كاسيريس - ماتياس فينيا - بيكيريز.
خط الوسط: أرامباري - لوكاس توريرا - فيدي فالفيردي - رودريجو بينتانكور - ماتياس فيتشينو - أوجارتي - جوريران - نانديز - رودريجيز.
خط الهجوم: دي لا كروز - رودريجيز - لويس سواريز - بيريرو - تيرناس - دي أراسكيتا - ماكسى جوميز - إدينسون كافاني.
اكتبلنا تعليق