نتيجة مباراة انجلترا وبولندا اليوم 08-09-2021 تصفيات كاس العالم


تتأهب جماهير الأسود الثلاث لرؤية وصيف النسخة الأخيرة من بطولة اليورو، وهو يتحدى منافسا من نوع خاص منتخب بولندا على ملعب سلاسكي الدولي، ضمن منافسات المرحلة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قمة أوروبية مشتعلة للغاية كونها بين أصحاب المركزين الأولى والثاني بالمجموعة التاسعة من التصفيات المونديالية، فمنتخب إنجلترا يعتلي صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، يليه منتخب بولندا برصيد 10 نقاط ويأمل الأخير في حصد 3 نقاط ستقلص الفارق مع منتخب الأسود الثلاث.

موعد مباراة بولندا وإنجلترا اليوم

وسيواجه منتخب بولندا نظيره الإنجليزي اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.

حقق منتخب إنجلترا العلامة الكاملة في أول 5 مباريات بتصفيات المونديال، فالبداية كان التفوق على سان مارينو بخمسة أهداف دون رد، وتفوق على المنتخب الألباني بثنائية نظيفة، وحقق الانتصار على المنتخب البولندي في ثالث المباريات.

واستمرت النتائج المميزة في الجولات الأخيرة وتحديدا في تلك المرحلة، حيث تفوق على المنتخب المجري برباعية نظيفة سجلها كل من رحين سترلينج وهاري كين وهاري ماجواير وديكلان رايس، وفي اللقاء الماضي حقق انتصارا برباعية أيضا على أندورا أحرزها كل من جيسي لينجارد "ثنائية" وهاري كين من علامة الجزاء، واختتم الرباعية بوكايو ساكا.

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام بولندا:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: ووكر، ستونز، ماجواير، شاو.
خط الوسط: فيليبس، ديكلان ريس، ماونت.
خط الهجوم: جريليش، هاري كين، ستيرلينج.

أما منتخب بولندا فقد تعادل في أولى مبارياته أمام المجر بثلاثة أهداف لمثلهم، وتفوق على أندورا في المرحلة الثانية بثلاثية نظيفة، وخسر من الأسود الثلاث بهدفين مقابل هدف، وفي الجولتين الأخيريتين تغلب على منتخب ألبانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وتغلب على سان مارينو بسباعية مقابل هدف.

تشكيل منتخب بولندا المتوقع أمام إنجلترا:

حراسة المرمى: تشيزنى
الدفاع: جليك ، بيدنارك ، بيريزينسكي ، بوشاز
الوسط: جوزوياك ، مودر ، كليخ
الهجوم: زيلينسكي ، سويدرسكي ، ليفاندوفسكي.
اكتبلنا تعليق