نتيجة مباراة البرتغال وقطر اليوم 04-09-2021 تصفيات كاس العالم


يتوجه المنتخب القطري إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض اختبار لن يتم حساب نقاطه يأتيكم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في مباراة ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المنتخب القطري يلعب من أجل الاستعداد لبطولة كأس العالم المقبلة والتي تقام على أرضه ووسط جماهيره، ولم يتم احتساب نقاط مبارياته مع المنتخبات الخاصة بالمجموعة الأولى التي تضم كل من البرتغال وصربيا ولوكسمبرج وأيرلندا وأذربيجان، بالإضافة إلى قطر، وسيتم التعامل في المباريات الأخرى.

موعد مباراة قطر والبرتغال اليوم

ويلتقي منتخب البرتغال ضد قطر اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت قطر.

بدأ منتخب قطر مباريات تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بالفوز على لوكسمبرج بهدف دون رد، ثم التفوق على أذربيجان بهدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الثالث تعادل أمام أيرلندا بهدف لمثله، قبل أن يتعرض لخسارة ثقيلة من نظيره الصربي برباعية نظيفة في الجولة الفائتة.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام البرتغال:

في حراسة المرمى: سعد الشيب
في خط الدفاع: بيدرو - عبد الكريم حسن - محمد وعد - طارق سلمان
في خط الوسط الدفاعي: أحمد علاء - حسن الهيدوس
في خط الوسط الهجومي: بوعلام خوخي - كريم بوضياف - بسام الراوي
في خط الهجوم: المعز علي

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد البرتغال اليوم

وتذاع مباراة قطر والبرتغال على الهواء مباشرة من خلال قناة في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم ، عبر قناة بي إم سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق يوسف سيف.

أما منتخب البرتغال فيأتي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بعد أن سجل 3 انتصارات من أصل 4 مباريات خاضها في حين تعادل في لقاء آخر، حيث تفوق على أذربيجان بهدف دون رد، وتعادل في اللقاء الثاني أمام صربيا بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق انتصارا عريضا على لوكسمبرج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي اللقاء الأخير قلب الطاولة على أيرلندا بهدفين مقابل هدف.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام قطر:

حراسة المرمى: باتريسيو.
خط الدفاع: كانسيلو، بيبي، دياز، جيريرو.
خط الوسط: برونو فرنانديز، جواو بالينيا، برناردو سيلفا.
خط الهجوم: سيلفا ، جوتا، رافا سيلفا.


اكتبلنا تعليق