نتيجة مباراة الرجاء والشباب السالمي yalla shoot اليوم 24-09-2021 في الدوري المغربي


تتواصل مباريات الدوري المغربي للمحترفين في نسخته الحالية واليوم أنتم على موعد مع مباراة قوية للخضر أمام الشباب الرياضي السالمي في المرحلة الثالثة من المسابقة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وخاض نادي الرجاء البيضاوي الرياضي مباراتين في بطولة الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم الأولى جاءت أمام يوسفية برشيد وتفوق الأخضرؤ بهدف دون رد من توقيع حسين رحيمي في الدقيقة 60، قبل أن يتفوق على نظيره أوليمبيك خريبكة بهدفين لهدف، في مباراة مجنونة حيث تقدم حميد أحداد للرجاء في الدقيقة 16، قبل أن يعادل الكفة للضيوف لاعبهم مصطفى اليوسسفي، وفي الدقيقة 90 أحرز فابريس نجوما الهدف الثاني وهدف الفوز الثمين.

التشكيلة المتوقعة للرجاء البيضاوي أمام الشباب الرياضي السالمي:

الزنيتي - ازريدا - الحداد - الحافيظي - متولي - مذكور - الهدهودي - الوردي - سبول - أحداد - الحسين رحيمي.
أما فريق الشباب الرياضي السالمي فهو حديث الصحف ووسائل الإعلام المغربية في الأونة الأخيرة، فقد نجح في أن يفرض كلمته ويهيمن على صدارة الدوري المغربي بعد جولتين فقط، دون أن تتلقى شباكه أي أهداف حتى الآن.

الفريق السالمي نجح في إثبات نفسه من الجولة الأولى بعد أن لقن الجيش الملكي درسا قاسيا بالفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء ووقع على الأهداف كل من رضوان كروي وياسين نجيمة "ركلة جزاء" وهيثم البهجة، أما في اللقاء الثاني فقد تفوق على المغرب الفاسي بنفس النتيجة وأحرزها كل من محمد قنديل وهيثم البهجة وزكرياء بلمعاشي.

تشكيل الشباب الرياضي السالمي المتوقع أمام الرجاء:
علوش - الهاشيمي - قنديل - كرداني - نجيمة - لمسن - فري - إيدبوكيكن - السهد - بلمعاشي - كروي

موعد مباراة الرجاء الرياضي والشباب الرياضي السالمي

وتتابعون مباراة الرجاء الرياضي والشباب السالمي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق