نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم 12-9-2021 في الدوري الاسباني



عودة تاريخية منتظرة للملكي على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" مساء اليوم الأحد في المواجهة التي تجمعه بنظيره سيلتا فيجو في قمة مرتقبة بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

غاب ريال مدريد عن ملعب سانتياجو بيرنابيو لمدة طويلة بسبب الإنشاءات والصيانة التي حدثت في الملعب وهو إنجاز كبير لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، الذي دائما ما يسعى لجعل الفريق الملكي في المقدمة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم

وتتابعون مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

عليك أن تستمتع بكرة القدم في الفترة الحالية مع ريال مدريد تحت القيادة الفنية لكارلو أنشيلوتي، فهناك الكثير من الثقة عادت للفريق على كل المستويات بعد موسم للنسيان لم يخرج منه بأي بطولة، وهو ما جعل البعض يطالب بمزيد من الصفقات القوية لكن فلورنتينو بيريز اكتفى بعودة بعض اللاعبين من الإعارة كجاريث بيل، والتعاقد مع النمساوي دافيد ألابا بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وسيكون الجميع في انتظار مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم على الهواء عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويعلق عليها التونسي الشهير عصام الشوالي، على أمل مشاهدة ممتعة عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم خدمة مميزة.
وكان ريال مدريد قريبا من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلا أن الباريسيين لم يهتموا بما قدمه فلورنتينو بيريز من عروض رسمية وضخمة وحاولوا الحفاظ على اللاعب كونه واحد من أهم اللاعبين في تشكيلته الأساسية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو:

في حراسة المرمى: تيبو كوروتا
في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – ناتشو – دافيد ألابا
في خط الوسط: كاسيميرو – إيسكو – فيدي فالفيردي
في خط الهجوم: جاريث بيل – كريم بنزيمة – إدين هازارد

جاءت البداية مثالية للإيطالي كارلو أنشيلوتي وكتيبته حيث فاز على ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كل من كريم بنزيما "ثنائية" وناتشو هيرنانديز، وفينسيوس جونيور، وفي المواجهة الثانية كان التعادل المثير أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، وسجلها ببراعة كل من فينسيوس "ثنائية" وجاريث بيل.

في المواجهة الثالثة بالجولة الفائتة نجح نادي ريال مدريد في خطف 3 نقاط ثمينة للغاية، بعد أن سجل انتصارا مهما على ريال بيتيس بهدف عن طريق داني كارفخال، واليوم يأمل في أن يحافظ على النسق بعد فترة توقف.

وكان سيلتا فيجو لم يحقق سوى تعادل وحيد أمام أوساسونا 0-0، وفي المواجهتين الأخريتين تعرض للهزيمة من أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، وتعرض للهزيمة في الجولة الماضية من أتلتيك بلباو بهدف دون رد جاء عن طريق النجم المتألق إينياكي ويليامز.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى : ماتياس ديتورو.
خط الدفاع : خافي غالان . نيستور اراخوا . جوزيف ايدو . هوغو مايو.
خط الوسط : ريناتو تابيا . نوليتو . دينيس سواريز . برايس مينديز.
خط الهجوم : سانتي مينا . ايجوس اسباس.
اكتبلنا تعليق