نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا yalla shoot اليوم 22-09-2021 في الدوري الاسباني


سيعود الفريق الملكي من جديد إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو حيث مواجهة صعبة أمام ريال مايوركا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

انطلاق ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني كانت مميزة بالفوز على ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق الفرنسي كريم بنزيما في افتتاحية مباريات الملكي بعد تسجيله ثنائية بالإضافة إلى ثنائية ناتشو فيرنانديز وفينسيوس جونيور، أما في اللقاء الثاني فعاد الأخير ليثبت نفسه ويسجل هدفين في تعادل الميرينجي أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم.

النتائج الجيدة تواصلت لريال مدريد بالفوز خارج الأرض على ريال بيتيس بهدف لمثله بتوقيع داني كارفخال، وفي الجولة الرابعة تغلب الملكي على سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين كان للبنزو منها ثلاثية في حين أحرز فينسيوس جونيور هدف وإدواردو كامافينجا، وفي الجولة الماضية تغلب الفريق الميرينجي على نظيره فالنسيا بثنائية مقابل هدف بواسطة كل من فينسيوس جونيور وكريم بنزيما.

ريال مدريد يتفوق أوروبيا في مهمته الأولى

يبدو أن كارلو أنشيلوتي سيقدم الكثير من الثقة لريال مدريد في الفترة القادمة وهو ما تحقق بالفعل مع بداية مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث تفوق على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد في ملعب جيوزيبي مياتزا، وأحرز الهدف الوحيد البديل رودريجو جوس في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ريال مايوركا:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع: ديفيد ألابا – إدير ميليتاو – جوتيريز– ناتشو فيرنانديز.
في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي – كاسيميرو – ولوكا مودريتش.
في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – إدين هازارد وكريم بنزيما.

ريال مايوركا يقدم مستويات جيدة في الفترة الأولى من بطولة الدوري الإسباني، حيث بدأ بتعادل إيجابي بهدف لمثله في الجولة الافتتاحية أمام ريال بيتيس، وبعدها تفوق خارج أرضه على ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام إسبانيول في الجولة الثالثة من الليجا، لكنه تعرض لخسارة أمام أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين، وفي الجولة الماضية تعادل سلبيا أمام فياريال.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام ريال مدريد:

في حراسة المرمى: مانولو رينا.
خط الدفاع: خاومي كوستا، بريان أوليفان، مارتن فالينت، بابلو مافيو.
خط الوسط: دانييل رودريغيز، إدريسو بابا، سالفا سيفييا، تاكيفوسا كوبو.
خط الهجوم: فير نينيو، أماث ديدهيو.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم

وتستمتعون بمباراة ريال مديد وريال مايوركا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا

وتذاع مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق سوار الذهب وهي المباراة الأساسية في الاستوديو التحليلي لمباريات الأربعاء التي تشهد العديد من المباريات القوية.

ريال مدريد يخوض مواجهة الليلة، وبعدها سيستقبل نظيره فياريال يوم السبت المقبل ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني، ويلتقي نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق