نتيجة مباراة ريال مدريد وشريف تيراسبول yalla shoot اليوم 28-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


عندما يحضر الفريق الملكي في أي مناسبة فإنه يعد بمثابة العيد القومي لكرة القدم المميزة، ونحن اليوم أمام اختبار لن يكون سهلا على الميرينجي أمام بطل مولدوفا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يعد ريال مدريد واحد من أهم وأكثر الأندية الأوروبية شعبية في العالم نظرا للقوة الهائلة التي يتمتع بها سواء على المستوى الإداري والتقني والفني ودائما ما يكون هناك قوام مثالي والأسماء المتواجدة هي أسماء لامعة في عالم كرة القدم.

برهن ريال مدريد على جودته وإن قلت على فاعليته، فعندما تصل إلى الدقيقة 90 أمام إنتر ميلان المميز على ملعب سان سيرو دون أن تتلقى أهدافا، ثم تصل الكرة إلى البرازيلي رودريجو جوس ليضعها في الشباك بكل أريحية معلنا عن أول 3 نقاط للملكي في دور المجموعات.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام شيريف تيراسبول

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: فيدي فالفيردي – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز
في خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو
في خط الهجوم: رودريجو – كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور

توقيت مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول المولدوفي:

يتأهب عشاق الكرة في مدريد لخوض اختبار سيظهر من خلاله كارلو انشيلوتي قوته أمام منافس لم يعرف طعم التواجد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كثيرا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

وخاض نادي ريال مدريد 3 مواجهات عقب العودة من إيطاليا وخوض مواجهة إنتر ميلان، فقد نجح في خطف 3 نقاط ثمينة من أنياب فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وأحرز الثنائية كل من فينسيوس جونيور وكريم بنزيما، وفي اللقاء التالي جاء الانتصار على ريال مايوركا بستة أهداف مقابل هدف بتوقيع كل من كريم بنزيما "ثنائية" وماركو أسينسيو "ثلاثية" وإيسكو، قبل أن يتعادل سلبيا أمام نظيره فياريال في المحطة الماضية رغم إتاحة العديد من الفرص.

بعد أن يخوض فريق ريال مدريد مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وبعدها سيرحل لملاقاة نظيره إسبانيول يوم الأحد القادم في المحطة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، قبل التوقف الدولي، وعند العودة من التوقف سيلتقي نظيره أتلتيك بلباو في السابع عشر من أكتوبر.

ويعتلي نادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 7 مباريات في المسابقة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الليجا، وقد سجل الفريق الملكي 21 هدفا أي بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة وهو رقم مميز للغاية تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، وقد تلقت شباكه 8 أهدافه.

أما فريق شيريف تيراسبول المولدوفي فهو يحط الرحال في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وقد سجل انتصارا تاريخيا على أرضه ووسط جماهيره على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون رد، وأحرز الثنائية كل من أداما تراوري في الدقيقة 16، ومومو ياساني في الدقيقة 62.

في الجولة الماضية من بطولة الدوري المولدوفي كان التفوق واضحا لفريق شيريف تيراسبول على دينامو أوتو سيباوبرشو بسبعة أهداف دون رد من توقيع سيباستيان تيل وجون شارليس بيترو وديميرتيوس كولوفوس "ثنائية" وبوبان نيكولوف، وفرانك كاستانيدا.
اكتبلنا تعليق