نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال yalla shoot اليوم 25-09-2021 في الدوري الاسباني


مواجهة من العيار الثقيل يحتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو بين الملكي والغواصات الصفراء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الجميع منبهر بما يقدمه ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث نجح في إثبات خطأ زيدان المدير الفني السابق للملكي، وذلك بعد قدوم كارلو أنشيلوتي الذي نجح في استعادة النسخة المعدلة من فينسيوس جونيور واستعادة إيسكو لجزء من مستواه وهو نفس الحال بالنسبة لماركو أسيسنيو.

يقول البعض أن مبدأ العدل في توزيع الأدوار والمهام هو أمر مميز يؤتي أكله، ويمنح ثمارا كثيرة لكل اللاعبين والمدير الفني نفسه وهو ما وجدناه في الفريق في الموسم الحالي الذي تعثر في لقاء وحيد فقط وفاز في 5 مباريات بالإضافة إلى انتصار خارج الأرض على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

ويخوض نادي ريال مدريد مباراة قوية أمام فياريال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ريال مدريد استهل مبارياته بفوز كاسح على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل في مباراة مثيرة على ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، وفي اللقاء التالي تغلبوا على ريال بيتيس بهدف نظيف من توقيع داني كارفخال الذي تعرض لإصابة قوية من الممكن أن يغيب على إثرها حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

بعد الانتصار الثمين على ريال بيتيس في عقر داره كان الموعد أمام نظيره سيلتا فيجو وتحقيق الانتصار الكاسح بخمسة أهداف مقابل هدفين في ليلة شهدت تألق وتوهج النجم الفرنسي كريم بنزيما، قبل أن تعود كتيبة كارلو أنشيلوتي بانتصار ثمين من ميدان فالنسيا بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية ظهر من خلال الأداء أن الريال يمتلك قوة كبيرة على مستوى الهجوم وهناك لاعبون لم يدخلوا في المود حتى الآن بتسجيل ماركو أسينسيو ثلاثية في شباك ريال مايوركا وهدفين من بنزيما وهدف آخر من إيسكو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع: ناتشو – إيدير ميليتاو – ميجيل جوتيريز– ديفيد ألابا.
في خط الوسط: رودريجو جوس – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – فيديريكو فالفيردي – إدواردو كامافينجا.
في خط الهجوم: كريم بنزيما.
اكتبلنا تعليق