نتيجة مباراة ريال سوسيداد وموناكو اليوم 30-9-2021 في الدوري الاوروبي


يواجه فريق ريال سوسيداد نظيره موناكو في مباراة مميزة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، في المواجهة التي تقام على ملعب أنويتا، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
يقدم ريال سوسيداد وجبة دسمة سواء في بطولة الدوري الإسباني والانتصارات المتتالية أو البطولة الأوروبية، التي تفوق فيها على نفسه في الجولة الافتتاحية في زيارته إلى هولندا حيث تعادل مع بي إس في أيندهوفن بهدفين لمثلهما وكان متقدما في النتيجة بثنائية مقابل هدف، حيث تقدم عدنان يانوزاي وأحرز أليكسندر إيساك، قبل أن يعادل الفريق الهولندي النتيجة في الشوط الثاني.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام موناكو:

في حراسة المرمي: روميرو.
في خط الدفاع: أيهان - زوبيلديا - نورماند - زالدوا.
في خط الوسط: أرتيز - مورينو-أويارزابال - سيلفا - يانوزاي.
في خط الهجوم: إسحاق.

ونجح فريق موناكو الذي يحل ضيفا اليوم على ريال سوسيداد، في التفوق على شتورم جراتس النمساوي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بهدف دون رد وجاء الهدف الوحيد عن طريق كريبان دياتا في الدقيقة 66.

تشكيل موناكو المتوقع أمام ريال سوسيداد:

في حراسة المرمى: بنجامين ليكومت
في خط الدفاع: جبريل سيدبي - أكسيل ديساسي - بينوا بادياشيلي - روبين أغويلار
في خط الوسط: أورليو تشوامي - يوسف فوفانا - فلورينتينو لويس
في خط الهجوم: ستيفان يوفيتيتش - وسام بن يدر - جيلسون مارتينز

يسير نادي موناكو بشكل جيد في بطولة الدوري الفرنسي، وتحديدا عقب الفوز على شتورم في اليوروباليج، وقد تعادل مع نيس بهدفين لمثلهما، كما تفوق على سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي حضرت لنادي الإمارة الفرنسية على كليرمونت فوت.

موعد مباراة ريال سوسيداد وموناكو اليوم

وتتابعون مباراة ريال سوسيداد وموناكو اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق