نتيجة مباراة توتنهام ورين yalla shoot اليوم 16-09-2021 في الدوري الاوروبي


يلتقي فريق رين الفرنسي مع السبيرز مساء اليوم الخميس في واحدة من المباريات الأولى للفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب روازون بارك في فرنسا.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ورين اليوم في دوري المؤتمر

يستهل نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي مشواره في دور المجموعات بمواجهة قوية أمام رين الفرنسي الذي يسعى لتحقيق الفوز في عقر داره وبين جماهيره في لقاء الليلة المذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق سوار الذهب.

كان على رين أن ينتقل إلى دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي لكن كان عليه في المقام الأول أن يقوم بالمرور من نظيره روزنبورج النرويجي وقد تفوق بالفعل عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، وفي لقاء الإياب كرر فوزه على الفريق النرويجي خارج قواعده بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة رين وتوتنهام في دوري المؤتمر الأوروبي

وتبدأ مباراة رين وتوتنهام اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

أما نادي توتنهام هوتسبر فقد نجح في تخطي عقبة باكوس دي فيريرا البرتغالي فرغم فوز الأخير بهدف في مباراة الذهاب على ملعب ماتا ريال، وفي لقاء الإياب تغلب السبيرز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ومر بأمان إلى دور المجموعات ليقع في مجموعة تضم كل من مورا السلوفيني وفيتيسه أرنهيم الهولندي.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام رين:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
في خط الدفاع: إيمرسون رويال – إريك داير – جافيت تانجانجا – سيرجيو ريجيلون.
في خط الوسط: بيير إيميل هويبرج – هاري وينكس – أوليفر سكيب – ديلي آلي.
في خط الهجوم: هاري كين – لوكاس مورا.

وتعرض نادي توتنهام هوتسبر لهزيمة قاسية من نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ظهر الفريق لأول مرة عاجزا عن تقديم أي هجمات أو تشكيل خطورة على الخصم في ظل غياب النجم الكوري هيونج مين سون.
اكتبلنا تعليق