نتيجة مباراة روما وسسكا صوفيا yalla shoot اليوم 16-09-2021 في الدوري الاوروبي


يواجه فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما نظيره سسكا صوفيا على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

روما أحد الأندية الإيطالية الكبيرة والتي تمتلك شعبية جارفة في الأوساط الرياضية العربية والعالمية وزادت تلك الشعبية بعد تفرض النجم المعتزل فرانشيسكو توتي بشخصية البطل كونه رفض عديد العروض من أجل عيون الذئاب والحب والعشق لهذا القميص.

توقيت مباراة روما وسسكا صوفيا اليوم

ويلتقي فريق روما مع نظيره سسكا صوفيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء فلسطين, الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة روما وسسكا صوفيا

وتذاع مباراة روما وسسكا صوفيا البلغاري عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي 2 بريميوم وذلك بتعليق سمير اليعقوبي.
وكان روما لعب في دور تحديد المتأهل إلى دور المجموعات أمام طرابزون سبور التركي ونجح في التغلب عليه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف على ملعب الأخير قبل أن يتفوق عليه إيابا بثلاثية نظيفة.

روما يقوده فنيا واحد من أكثر المدربين المخضرمين في عالم كرة القدم وهو البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تعاقد معه الذئاب نهاية الموسم الماضي واستلم المهمة قبل انطلاق الموسم الجديد وهو يسير بشكل جيد للغاية معهم.

الجولة الماضية لروما في الدوري الايطالي شهدت رقما مميزا لجوزيه مورينيو بالوصول المباراة رقم 1000 في مسيرته التدريبية وهي مباراة حقق فيها نادي العاصمة الانتصار على ساسولو بهدفين مقابل هدف.

تمكن مورينيو من إيجاد التوليفة الجيدة والمتماسكة في تشكيلة روما حتى الآن وهو ما جعله يحقق العلامة الكاملة في أول 3 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي، ويبدو أن المنافسة ستشهد منافسا جديدا ربما لم يحضر خلال السنوات الأخيرة وعانى كثيرا في ظل تقلبات المستوى وتراجع النتائج بشكل كبير.

تشكيل روما المتوقع أمام سسكا صوفيا:

حراسة المرمى: باتريسيو.
خط الدفاع: فينا - سمولينج - مانشيني - كارسدورب.
خط الوسط: فيريتو - كريستانتي - الشعراوي - مخيتاريان.
خط الهجوم: زانيولو - شومورودوف.
اكتبلنا تعليق