نتيجة مباراة روما واودينيزي yalla shoot اليوم 23-09-2021 في الدوري الايطالي


ينزل فريق أودينيزي ضيفا على ذئاب العاصمة الإيطالية في ختام مباريات الأسبوع الخامس من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأوليمبيكو.

البداية لفريق أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي جاءت عن طريق تعادل إيجابي بهدفين لمثلهما أمام يوفنتوس وأحرز ثنائية أصحاب الأرض كل من روبيرتو بيريرا "ركلة جزاء" وجيرارد دولوفيو، في المرحلة الثانية جاء الفوز على فينيزيا بثلاثة أهداف دون رد جاءت عن طريق إيناسيو ودولوفيو وناهويل مولينا.

أودينيزي كان في الموعد مع الجولة الثالثة وتفوق على سبيزيا بهدف دون رد عن طريق لازار ساماردزيتش، قبل أن يتعرض لخسارة ثقيلة من نظيره نابولي في المرحلة السابقة، وهي هزيمة مفاجئة أولى له في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام روما:

حراسة المرمى: سيلفيستري.
خط الدفاع: بيكاو، نيوتنيك، سمير، مولينا.
خط الوسط: أرسلان، واليسي، ماكينجو، أوديجي.
خط الهجوم: بيريرا، بيسوتو.

روما وبصورة مفاجئة خسر لأول مرة هذا الموسم أمام هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو ما جعل المدير الفني جوزيه مورينيو يغضب كثيرا من لاعبيه وفي تفريطهم في نقاط الفوز خاصة أنهم كانوا قريبين على الأقل من الخروج بنقطة من تلك المواجهة.

الهزيمة أمام هيلاس فيرونا كانت الأولى للفريق العاصمي، لكن قبلها كان الفوز حاضرا في 3 مباريات بداية من انتصار على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها التغلب على الوافد الجديد ساليرنيتانا برباعية نظيفة، ثم التفوق على ساسولو بهدفين مقابل هدف، لكن السؤال الآن هل ستؤثر النتيجة السلبية في الجولة الماضية على أبناء المدرب جوزيه مورينيو؟.

التشكيل المتوقع لروما أمام أودينيزي:

حراسة المرمى: باتريسيو.
خط الدفاع: فينا - سمولينج - مانشيني - كارسدورب.
خط الوسط: فيريتو - كريستانتي - الشعراوي - مخيتاريان.
خط الهجوم: زانيولو - شومورودوف.

موعد مباراة روما ضد أودينيزي في الكالتشيو:

سيبحث روما عن استعادة سكة الانتصارات وهو ما يأمله الضيوف في مباراة اليوم التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة Lega Serie A YouTube على موقع يوتيوب بتعليق خالد الغول.
اكتبلنا تعليق