نتيجة مباراة ريد بول وليل yalla shoot اليوم 29-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


ينتقل فريق ليل الفرنسي إلى ملعب ريد بول أرينا، حيث سيواجه نظيره ريد بول سالزبورج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح نادي ريد بول سالزبورج النمساوي في عبور بروندبي الدانماركي بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف في دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، كما كرر انتصاره في الإياب بهدفين لهدف، ليعبر إلى دور المجموعات.

في الجولة الأولى من دور المجموعات كان ريد بول سالزبورج الطرف الأفضل في مواجهته أمام إشبيلية الإسباني في المواجهة التي اقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وأضاع الفريق النمساوي ركلتين جزاء عن طريق كريم اديمي ونظيره لوكا سوسيتش ورغم ذك خرجوا بنتيجة التعادل الإيجابي أمام الفريق الأندلسي بهدف لمثله.

تشكيل ريد بول سالزبورج المتوقع أمام ليل:

في حراسة المرمي : فيليب كون.
في خط الدفاع : راسموس نيسين-عمر سوليت-ماكسيمليان فوبر-اندرياس اولمر.
في خط الوسط: نيكولاس سيوالد-محمد كامارا-برندن آرونسون.
في خط الهجوم: لوكا سوتشيتش-بينجامين سيسكو-كريم اديمي.

موعد مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي وليل اليوم

ويتطلع فريق ريد بول سالزبورج لحصد أول فوز له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام ليل وذلك في المواجهة التي تبدأ مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

طاقم حكام مباراة ريد بول سالزبورج وليل:

الحكم: حليل أموت ملير
مساعد حكم: مصطفى أيمر أيسوي
مساعد حكم: سيدفيت كومورشوكلو
حكم رابع: البير اليزوي
حكم فار: ميتي كالكافان
مساعد فار: هارم اوسميرس

أما فريق ليل الفرنسي الذي صنع المستحيل في الموسم الماضي ونجح في التتويج بلقب الدروي المحلي على حساب باريس سان جيرمان، فإنه سيسعى لتجاوز عقبة ريد بول سالزبورج وإن كان الأمر يبدو في غاية الصعوبة لأن صاحب الأرض في مستوى مميز وعال.

تشكيلة ليل المتوقعة أمام ريد بول سالزبورج:

في حراسة المرمي: ايفو جلربيتش.
في خط الدفاع: جبريل جودموندسون -سفين بوتمان-جوزيه فونته-زكي شيليك.
في خط الوسط: تيموثي ويا -أمادو اونانا -بنيامين اندري-نانيتامو ايكزني .
في خط الهجوم: بوراك يلماز -جوناثان ديفيد.
اكتبلنا تعليق