نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


تترقب جماهير المملكة العربية السعودية اختبارا قويا أمام فيتنام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مرسول بارك في المحطة الأولى من المرحلة النهائية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

يرى البعض أن المنتخب السعودي محظوظ كونه سيلتقي أقل منتخبات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة وهو منتخب فيتنام لكن البعض الآخر يرى أن الضيوف خصم ليس سهلا بل إنه قدم واحدة من أفضل مستوياته على مر تاريخه خلال المرحلة الأولى والثانية من التصفيات، ونجح في الوصول لهذا الدور وهذا المستوى وهو ما قد يزعج السعوديين في تلك المواجهة.

قائمة منتخب الأخضر السعودي لتصفيات المونديال:

حراسة المرمى: محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، ومحمد اليامي.
الدفاع: محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سلطان الغنام، وياسر الشهراني.
الوسط: عبدالله عطيف، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، علي الأسمري، سلمان الفرج، سامي النجعي، فهد المولد، عبدالرحمن غريب، سالم الدوسري، وأيمن يحيى.
الهجوم: صالح الشهري، وعبدالله الحمدان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة السعودية وفيتنام على الهواء مباشرة من خلال قناة SSC7 SD وهي مباراة قوية ومرتقبة بين الطرفين تأتيكم على ملعب مرسول بارك، وسيكون مشاري القرني هو المعلق لتلك المواجهة.

وأنهى منتخب السعودية المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 20 نقطة حيث لعب 8 مواجهات فاز في 6 منها وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

موعد مباراة السعودية وفيتنام اليوم

وتتابعون مباراة السعودية وفيتنام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب.

ورغم أن البداية لمنتخب السعودية في التصفيات جاءت بتعادل أمام اليمن بهدفين لمثلهما، إلا أن المباريات التالية شهدت الكثير من الثقة في مشواره نحو المرحلة الأخيرة من التصفيات حيث تفوق على سنغافورة بثلاثية نظيفة، وعلى أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى فلسطين بخماسية وعلى اليمن بثلاثية وعلى سنغافورة بنفس النتيجة وعلى أوزبكستان بذات النتيجة، وجاء تعادل ثان أمام المنتخب الفلسطيني بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق