نتيجة مباراة اشبيلية وريد بول اليوم 14-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


يستهل فريق الأندلس الأول مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا باختبار صعب أمام قوة الريد بول سالزبورج والتي تأتي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

كان من المقرر أن يلعب نادي إشبيلية أمام برشلونة يوم السبت الماضي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكن اللقاء تم تأجيله على خلفية عودة لاعبين في وقت متأخر من رحلتهم إلى أمريكا الجنوبية حيث خاضوا منافسات تصفيات القارة اللاتينية المؤهلة لبطولة كأس العالم صباح الجمعة الماضي وبالتالي استحالة إقامة المباراة في هذه الظروف.

المدير الفني لإشبيلية جولين لوبتيجي قال إن الفريق تمكن من الحصول على فرصة جيدة خلال الأيام الماضية واستعد جيدا لخوض لقاء ريد بول سالزبورج والذي يعد من الأندية التي ترغب بقوة في تحقيق الانتصارات وتقدم مباريات قوية على مستوى الهجوم.

موعد مباراة إشبيلية وريد بول سالزبورج

ويلعب نادي إشبيلية مباراته الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

في الدوري الإسباني خاض نادي إشبيلية 3 مباريات حتى الآن كان الفوز حاضرا في مناسبتين أمام رايو فاليكانو بثلاثة أهداف دون رد من توقيع يوسف النصيري "علامة الجزاء" وإيريك لاميلا "ثنائية" قبل أن يسجل الأخير هدفا في شباك خيتافي يحصد به النقاط الثلاث، وفي الجولة الماضية تعادل أمام إلتشي بهدف لمثله ووقع على الهدف الوحيد للفريق الأندلسي النجم المغربي النصيري.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريد بول سالزبورج النمساوي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
في خط الدفاع: نافاس، جول كوندي، دييجو كارلوس، ماركوس أكونيا.
في خط الوسط: جوان جوردان، فيرناندو فرانسيسكو، أوسكار رودريجيز.
في خط الهجوم: سوسو يوسف النصيري، أليخاندرو جوميز.

ويضم نادي إشبيلية مجموعة من اللاعبين المؤثرين في كل مركز بداية الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، وجول كوندي الذي لم يرحل إلى تشيلسي بعد مفاوضات الأخير لضمه، كما أن هناك مجموعة من اللاعبين يمكنها خلق الفرصة وتحقيق الهدف ومن بينهم يوسف النصيري وإيفان راكيتيتش وسوسو وإيريك لاميلا.
اكتبلنا تعليق