نتيجة مباراة اشبيلية وفالنسيا yalla shoot اليوم 22-09-2021 في الدوري الاسباني


تترقب جماهير الليجا موقعة مثيرة تجمع الفريق الأندلسي بنظيره الخفافيش ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة قوية تجمع بين فريقين يرغبان في تحسين الوضع وتحقيق الانتصار، حيث سيكون على الجميع حبس الأنفاس من أجل مشاهدة ممتعة لقمة من أقوى المباريات في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

لم يتعرض إشبيلية حتى الآن للخسارة في بطولة الدوري الإسباني حيث جاءت البداية مع رايو فاليكانو والانتصار بثلاثية نظيفة عن طريق يوسف النصيري من ركلة جزا وإيريك لاميلا "ثنائية" أما في اللقاء الثاني فقد استمر الأرجنتيني في التألق ليحرز هدف الفوز على خيتافي.
الأجواء المميزة عكر صفوها في الجولة الثالثة تعثر لإشبيلية أمام إلتشي بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكان هدف الفريق الأندلسي عن طريق المغربي المتألق النصيري، وعاد إشبيلية من ملعب أنويتا الشهير بتعادل سلبي محبط لجماهيره وربما كان الفريق قريبا من الهزيمة لو لا أن ميكيل أويارزابال أضاع ركلة جزاء لريال سوسيداد.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
الدفاع: نافاس، جول كوندي، دييجو كارلوس، ماركوس أكونيا.
خط الوسط: جوان جوردان، فيرناندو فرانسيسكو، أوسكار رودريجيز.
الهجوم: سوسو يوسف النصيري، أليخاندرو جوميز.

موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا اليوم

وسيكون ملعب رامون سانشيز بيزخوان شاهدا على أحداث قمة الجولة بين إشبيلية وفالنسيا اليوم والتي تبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

على الجانب الآخر فإن فالنسيا تعرض لأول هزائمه في الموسم الجديد أمام ريال مدريد في الجولة الماضية ورغم أنه تقدم بالهدف الأول عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 66، إلا أن الملكي أحدث ريمونتادا مميزة في آخر 5 دقائق وسجل هدفين بفضل فينسيوس جونيور وكريم بنزيما.

الخسارة هي من ريال مدريد هي الأولى لفالنسيا في الموسم الحالي، فقد سبقها 3 انتصارات وتعادل وحيد، بداية من الانتصار على خيتافي بهدف كارلوس سولر باراجان الذي سيغيب عن مواجهة الليلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء ريال مدريد الأخير.
اكتبلنا تعليق