نتيجة مباراة انتر ميلان وشاختار yalla shoot اليوم 28-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


بحثا عن الفوز الأول سيكون عشاق النيراتزوري على موعد مع اختبار صعب أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب دونياس أرينا، في واحدة من مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
المباراة صعبة للغاية على إنتر ميلان خاصة بعد خسارة الأخير أمام ريال مدريد في الجولة الأولى، وهو الحال بالنسبة لشاختار دونيتسك الذي تعرض لهزيمة تعد بمثابة مفاجأة كبيرة أمام شيريف تيراسبول المولدوفي بثنائية نظيفة.

إنتر ميلان استقبل صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد على ملعب سان سيرو في الخامس عشر من سبتمبر الجاري، ورغم أنه كان الأفضل على مستوى الاستحواذ والأداء في اللقاء إلا أن الملكي نجح في اقتناص 3 نقاط ثمينة بعد أن خطف هدفا قاتلا في الدقيقة 89 عن طريق البديل البرازيلي رودريجو جوس.

إنتر ميلان وبعد أن خسر من ريال مدريد عاد لخوض مباريات الدوري الإيطالي وبالفعل لعب 3 مباريات بداية من بولونيا والفوز بستة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة التالية تغلب على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعثر في المرحلة الماضية بعد أن تعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام أتلانتا بهدفين لمثلهما.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام شاختار:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش
خط الدفاع: ميلان سكرينار – ستيفان دي فراي – باستوني – ماتيو دارميان
خط الوسط: باريلا – بروزوفيتش – هاكان تشالهان أوغلو
خط الهجوم: إدين دزيكو – لاوتارو مارتينيز - إيفان بيرسيتش

شاختار لم يتأثر على مستوى بطولة الدوري الأوكراني بعد الخسارة من شيريف تيراسبول، حيث عاد لسحق نظيره ماريوبول بخماسية نظيفة، ثم تفوق على دينامو كييف في القمة الكبيرة بثلاثية بيضاء، وأخيرا جاء الفوز الكبير على فيريش ريفنا بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة شاختار وإنتر ميلان اليوم

وتبدأ مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وإنتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة 18:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:45 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:45 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 18:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:45 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:45 مساء بتوقيت بيروت.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم:

وتذاع مباراة إنتر ميلان ونظيره شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق أحمد الطيب.
اكتبلنا تعليق