نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة yalla shoot اليوم 24-09-2021 في كأس مصر


سيكون ملعب السويس الجديد متاحا من أجل استقبال مباراة قوية بين الفريق السكندري ونظيره السماوي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر في نسختها التي تأخرت كثيرا.

وتتبقى بطولة كأس مصر من الموسم الذي انقضى منذ أسابيع بتتويج الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه، واليوم سيكون الصراع على أشده بين فريقين قدما مستويات كبيرة في بطولة الدوري وتحديدا في الجولات الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وبيراميدز اليوم

ويبقى فريق سموحة من الأندية التي يعاني أمامها كبار الأندية المصرية سواء أهلي أو زمالك وحاليا بيراميدز في مباراة ستنقل عبر أون تايم سبورتس اتش دي 1 وسوف يبدأ استوديو تحليلي لها في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
وتأهل سموحة إلى دور الستة عشر بعد أن تفوق على دكرنس القادم من المظاليم بأربعة أهداف دون رد، في دور الـ 32، وقد سجل الرباعية كل من أحمد عبد القادر الذي عاد إلى الأهلي من جديد، بالإضافة إلى حسام حسن الذي انتقل رسميا إلى المارد الأحمر هذا الصيف، وعبد الكبير الوادي وديريك تسيبامبي كل منهما هدف.

تشكيل سموحة المتوقع أمام بيراميدز:

في حراسة المرمى : الهاني سليمان
في خط الدفاع : أطهر الطاهر ، محمود البدري، أحمد رمضان بيكهام ، بهاء مجدي
في خط الوسط : محمود عبدالحليم ، محمود عبد العاطي ، أمير عادل
في خط الهجوم : محمد نادي ، حسين فيصل ، عبدالكبير الوادي

وتعاقد سموحة مع بعض الصفقات المميزة هذا الموسم، والتي قد تظهر في مواجهة بيراميدز القوية ومن بينها أمير عادل وحسين فيصل وأحمد رمضان بيكهام وبهاء مجدي.

أما بيراميدز فقد عبر نظيره العبور بالقليوبية في دور الـ 32 برباعية مقابل هدف، وتناوب على تسجيل الأهداف كل من إسلام عيسى وإبراهيم عادل ورمضان صبحي "ركلة جزاء" وجون أنطوي.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة اليوم

ويلتقي فريق سموحة مع بيراميدز اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق