نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والعراق اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يذهب منتخب أسود الرافدين في رحلة صعبة إلى ملعب استاد سيؤول كأس العالم لملاقاة الشمشون الكوري في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من تصفيات القارة الأسيوية المؤهلة للمونديال.

وصعد منتخب العراق للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث جاء في المركز الثاني بالمجموعنة الثالثة برصيد 17 نقطة خلف منتخب إيران بفارق نقطة واحدة فقط، وتفوق أسود الرافدين على نظيره البحريني وهونج كونح وكامبوديا.

وضمت القائمة التي أعلنت في الأونة الأخيرة قبل انطلاق التصفيات:

فهد طالب وأحمد باسل ومحمد صالح لحراسة المرمى
أحمد إبراهيم وعلي فائز وسعد ناطق وميثم جبار وكرار عامر وعلي عدنان وضرغام إسماعيل وعلاء مهاوي وفرانس بطرس لخط الدفاع.
أمجد عطوان وصفاء هادي وسجاد جاسم وبشار رسن وشيركو كريم وهمام طارق ومحمد قاسم وجستن ميرام وأمير العماري وإبراهيم بايش لخط الوسط

علاء عبد الزهرة ومهند علي وأيمن حسين للهجوم.

ماذا قدم منتخب العراق في المرحلة الثانية من تصفيات المونديال؟
لعب منتخب العراق بشكل مميز خلال تصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال، والتي بدأها بتعادل ثمين أمام البحرين بهدف لمثله، وتفوق على هونج كونج بثنائية نظيفة، وعلى المنتخب الكمبودي برباعية نظيفة، وعلى إيران بهدفين لهدف، قبل أن يعود ويتعادل سلبيا أمام نظيره البحريني بدون أهداف.

في المرحلة التالية نجح منتخب العراق في إعادة فوزه على كمبوديا برباعية مقابل هدف، وعلى هونج كونج بهدف نظيف، قبل أن يختتم مشواره في المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة كوريا الجنوبية والعراق

ويلتقي فريق كوريا الجنوبية مع نظيره العراقي في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الجزائر.

وسيلعب منتخب العراق مباراة قوية أمام نظيره الكوري الجنوبي اليوم وهي مباراة في منتهى الصعوبة، قبل أن يستقبل نظيره الإيراني للمرة الثالثة في التصفيات الحالية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع من سبتمبر الجاري ويدرك أسود الرافدين مدى صعوبة المباريات المقبلة.
اكتبلنا تعليق