نتيجة مباراة ميلان وسبيزيا yalla shoot اليوم 25-09-2021 في الدوري الايطالي


مغامرة جديدة للبيج ميلان من أجل تحقيق انتصار آخر يضاف إلى خزائنه في موسم مميز لأبناء المدرب ستيفانو بيولي وذلك في لقائه أمام سبيزيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب ألبرتو بيكو ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يسعى ميلان لتحقيق الفوز الخامس له هذا الموسم، وهو قريب منه خاصة أن المنافس ليس كما هو بالنسبة للأندية الكبيرة فهناك حالة من الترقب في ميلانو من الجماهير العاشقة لأسطورية فريقها، على أمل أن يعود من ميدان سبيزيا بانتصار ثمين.

كل مباراة تعد بمثابة نهائي مبكر وبطولة كأس، حيث يأمل ميلان اليوم في فرض سيطرته على سبيزيا، وقد نجح الميلانيستا في تحقيق الفوز على سامبدوريا بهدف دن رد في الجولة الافتتاحية قبل أن يكتسح نظيره كالياري برباعية مقابل هدف، وفي المرحلة الثالثة تغلب على لاتسيو بهدفين نظيفين في ملعب سان سيرو الشهير.

الاختبار الحقيقي في الكالتشيو جاء أمام نظيره يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وخطف نقطة ثمينة من أنياب السيدة العجوز المتعطش لتحقيق الفوز، أما في الجولة الماضية فقد أثبت فريق الروسونيري قوته وخطف انتصارا ثمينا من فينيزيا بهدفين دون رد.

وجاءت قائمة ميلان لمباراة سبيزيا:

حراسة المرمى: يونجدال، مايجنان، تاتاروسانو.
خط الدفاع: بالو توريه، كالابريا، كونتي، جابيا، ثيو، كالولو، رومانيولي، توموري.
خط الوسط: بن ناصر، كاستييخو، دياز، كيسي، ساليمايكيرس، تونالي.
خط الهجوم: جيرو، لياو، مالديني، بيليجري، ريبيتش.

القائمة التي أعلنها ستيفانو بيولي شهدت تواجد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الذي سجل هدفين في لقاء كالياري والذي عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب عن مباريات مهمة كيوفنتوس وفينيزيا في الكالتشيو ، بالإضافة إلى مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان وسبيزيا اليوم

وتلتقون مع مباراة ميلان وسبيزيا اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما سبيزيا وبعد مرور 5 جولات تعرض للهزيمة في 3 مباريات أمام لاتسيو بستة أهداف مقابل هدف، وأمام أودينيزي بهدف وأمام يوفنتوس في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز في مواجهة وحيدة على فينيزيا بهدفين لهدف، وتعادل أمام كالياري بهدفين لمثلهما.
اكتبلنا تعليق