نتيجة مباراة اياكس وسبورتنج لشبونة yalla shoot اليوم 15-09-2021 في دوري ابطال اوروبا


يلتقي أحفاد يوهان كرويف مع نظيره سبورتنج لشبونة في قمة كبيرة بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها على ملعب خوسيه الفالادي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يخى فريق أياكس من نظيره سبورتنج لشبونة الذي يعلم جيدا أنه عازم على تحقيق الفوز في مباراته الأولى بدور المجموعات على ملعبه ووسط جماهيره التي ستصل إلى أكثر من 10 ألاف مشجع بحثا عن انتصار في مجموعة قوية تضم أيضا كل من بروسيا دورتموند الألماني وبشكتاش التركي.

فريق سبورتنج لشبونة لم يخسر في أية مباراة لعبها في بطولة الدوري البرتغالي هذا الموسم، وهو ما يجعل أياكس يعتقد تماما أن اللقاء لن يكون سهلا، أو مجرد رحلة من أجل تحقيق الفوز، حيث نجح الفريق البرتغالي في تحقيق 3 انتصارات وتعادل في مناسبتين.

تشكيل سبورتنج لشبونة المتوقع أمام أياكس:

حراسة المرمى: انتونيو ادان
خط الدفاع: نيتو - سباستيان كواتيس - زهير فضال
خط الوسط: بيدرو بورو - جواو بالينيا - ماتياس- روبن فيناجري
خط الهجوم: نونو سانتوس - باولينيو - جوفان كابرال.

أما أياكس فيعتمد بشكل كبير على الخط الهجومي الكاسح والذي يضم الكثير من اللاعبين المميزين أمثال النجم سيباستيان هالير واللاعب المخضرم دوسان تاديتش، وكان آخر مباراتين في الدوري الهولندي شهدت تفوق الفريق على فيتيسه بخمسة أهداف، ثم تسجيل انتصار على بي اسي زفوله بثنائية بيضاء.

تشكيل أياكس أمستردام الهولندي أمام سبورتنج لشبونة:

حراسة المرمى: ريمكو باسفير
خط الدفاع: نصير مزراوي - يوريان تيمبر - دالي بليند - ديفين رينش
خط الوسط: ايدسون الفاريز - ريان غرافينبيرش
خط الوسط الهجومي: انتوني - ستيفن بيرغويس - دوشان تاديتش
خط الهجوم: سيباستيان هالير.

توقيت مباراة سبورتنج لشبونة وأياكس أمستردام:

ويواجه سبورتنج لشبونة نظيره أياكس أمستردام الهولندي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين.
اكتبلنا تعليق