نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو بث مباشر اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


يسصتقبل ملعب الهلال الشهير بالعاصمة السودانية أمام درمان مواجهة قوية لصقور الجديان أمام نظيره غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المحطة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر.

ظهر منتخب السودان بصورة طيبة للغاية أمام المغرب في افتتاحية مباريات المنتخبين في التصفيات، ورغم خسارته بنتيجة هدفين دون رد، إلا أن المستوى كان مميزا وحاولوا إيقاف خطورة أسود الأطلسي لكن فارق القدرات والفوارق الفنية أنهت المسألة لصالح أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع لمنتخب السودان أمام غينيا بيساو:

في حراسة المرمى: منجد النيل
في خط الدفاع: وليد حسن - ميرغني - وضاح - المصري
في خط الوسط الدفاعي: محجوب - الرشيد
في خط الوسط الهجومي: عبدالله - شيبوب - القوز
في خط الهجوم: الشعلة

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم

ويرغب منتخب السودان في تجنب الطريق المظلم نحو بطولة كأس العالم، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام نظيره غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

في العام الحالي كان المنتخب السوداني خاض عدة مباريات ما بين ودية ورسمية، فقد بدأ مبارياته باللعب أمام المنتخب الزامبي وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم خسر من نظيره الزامبي في مباراة أخرى بهدف دون رد، قبل أن يلتقي المنتخب الليبي في الدور المؤهل لدور المجموعات من بطولة كأس العرب، وتفوق بهدف دون رد ليتأهل إلى دور المجموعات.

وتأهل منتخب السودان إلى دور المجموعات ببطولة كأس العرب، ليصطدم بمجموعة قوية للغاية، تضم كل من الجزائر ومصر ولبنان، حيث ستنطلق المباريات الخاصة بصقور الجديان في الأول من ديسمبر المقبل.

وسقط منتخب غينيا بيساو في أولى مبارياته بتصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الغيني بهدف لمثله، وقد بدأ الضيوف الأهداف في الدقيقة 7 بواسطة فرنسوا كاماتو، قبل أن يحرز جوزيف مينديز هدف التعادل لأصحاب الأرض.
اكتبلنا تعليق