نتيجة مباراة اسبانيا والسويد اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يطير منتخب اللاروخا إلى ملعب فريندز ارينا لملاقاة نظيره السويد في قمة مرتقبة بالجولة الرابعة من دور المجموعات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تبدأ في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السويد ضد إسبانيا

ويمكنكم متابعة مباراة السويد ضد إسبانيا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وهي المباراة الرئيسية في استوديو بي إن حيث ستكون تغطية مميزة للمواجهة اليوم.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الأول بالمجموعة الثانية من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل وحيد فقط، أما منتخب السويد فيأتي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط لكن من مباراتين فقط، ويمكن للأخير أن يعتلي صدارة المجموعة في حال حقق الفوز اليوم على اللاروخا.

موعد مباراة إسبانيا ضد السويد اليوم:

وتتابعون مباراة إسبانيا ضد السويد اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن.

منتخب السويد صاحب الأرض والضيافة اليوم كان قد استهل مشواره في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم بانتصار ثمين على جورجيا بهدف فيكتور كلايسون، وفي اللقاء الثاني سجل انتصارا على كوسوفو بثلاثية بيضاء بتوقيع كل من لودفيج أوجوسيتسنسون وأليكسندر إيساك وسيباستيان لارسون "ركلة جزاء".

وسيلعب منتخب السويد في مباراته المقبلة أمام اليونان يوم الأربعاء القادم في الجولة الخامسة، ثم يصطدم بنظيره كوسوفو في المعسكر القادم، وبعدها يلتقي اليونان، وفي معسكر نوفمبر سيكون الختام بمواجهتي جورجيا ونظيره الإسباني.

المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي أعلن قائمة اللاروخا لتصفيات مونديال قطر المقبل، والتي شهدت العديد من المفاجآت من أبرزها تواجد أبيل رويز في خط الهجوم، كما أنه تم استبعاد العديد من النجوم في مقدمتهم بيدري رودريجيز الذي فضل المدرب إراحته بعد فترة طويلة خاضها اللاعب.

وضمت قائمة المنتخب الإسباني الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أوناي سيمون، دي خيا، روبرت سانشيز.
الدفاع: ألبا، جايا، أزبيليكويتا، لورينتي، جارسيا، لابورت، إينيج مارتينيز، راؤول ألبيول.
الوسط: بوسكيتس، رودري، كوكي، ميكيل ميرينو، سولير، برايس مينديز.
الهجوم: فورناليس، سارابيا، توريس، اداما تراوري، موراتا، جيرارد مورينو، أبيل رويز.

منتخب إسبانيا بدأ مبارياته في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، بالتعادل الإيجابي أمام اليونان حيث أحرز هدف اللاروخا ألفارو موراتا، وفي اللقاء الثاني تفوق على جورجيا بهدفين مقابل هدف بتوقيع كل من فيران توريس وداني أولمو، وواصل أولمو هواية التسجيل بعد أن أحرز هدفا جديدا في شباك كوسوفو في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان منتخب إسبانيا فشل في الوصول لنهائي أمم أوروبا الأخيرة واكتفى فقط بالدور نصف النهائي، بعد أن ودع المسابقة أمام منتخب إيطاليا بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقدم الإسبان مستويات قوية رغم أنهم لم يكونوا مرشحين للقب لكنهم حاولوا ولعبوا بطريقة مميزة ولم يتمكنوا في الأخير من الصمود أمام الطليان الذي امتلكوا أفضلية كبيرة طيلة المسابقة.
اكتبلنا تعليق