نتيجة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم 05-09-2021 تصفيات كاس العالم


ستكون الأعين في اتجاه واحد لمتابعة قمة مرتقبة بين الطليان أبطال القارة الأوروبية، ومضيفه المنتخب السويسري ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة.

ربما ستكون الفرصة سانحة أمام رجال منتخب سويسرا من أجل تحقيق الفوز وتقليص فارق النقاط مع نظيره الإيطالي إلى نقطة واحدة، حيث يحتل زملاء نجم ليفربول، شيردان شاكيري المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط أمام الطليان فيعتلونها برصيد 10 نقاط.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا المستدعاة لتصفيات أمم كأس العالم:

حراسة المرمى: دوناروما – جوليني – ميريت – سيريجو.
خط الدفاع: أتشيربي – باستوني – بيراجي – بونوتشي – كيليني – دي لورينزو – إيمرسون – فلورينزي – لاتزاري – مانشيني – تولوي.
خط الوسط: نيكولو باريلا – كاستيروفيلي – كريستيانتي – جورجينيو – لوكاتيلي – بيليجريني – ماتيو بيسينا – سينسي – ماركو فيراتي – زانيولو.
خط الهجوم: بيلوتي – بيراردي – بيرنارديسكي – كييزا – إيموبيلي – إنسيني – مويس كين – راسبادوري – سكاماكا.
ويدخل منتخب إيطاليا مباريات تصفيات المونديال هذه المرة بمعنويات مرتفعة بعد التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، وهو إنجاز كبير للمدرب روربيرتو مانشيني الذي يأمل في أن يواصل لاعبوه التألق في منافسات جديدة وبطولة يسعى من خلالها لتحقيق فآخر بطولة مونديال توج بها زملاء لورينزو إنسيني كانت في 2006 على حساب منتخب فرنسا.

موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا اليوم

ويلتقي منتخب إيطاليا بنظيره سويسرا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

منتخب سويسرا أفضل من نظيره الإيطالي في تصفيات المونديال، لأنه لعب فقط مباراتين أمام بلغاريا وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية شهدت تفوقا على ليتوانيا بهدف نظيف، أما الطليان فقد لعبوا 4 مباريات فازوا في 3 لقاءات على أيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا بهدفين نظيفين، وتعادل في الجولة الماضية أمام نظيره البلغاري بهدف في كل شبكة.

تشكيل منتخب سويسرا المنتظر أمام إيطاليا:

حراسة المرمى: يان سومير
خط الدفاع: فيديمير - أكانجي - إيلفيدي - رودريجيز
خط الوسط: شاكا - فريلير - زوبير - شاكيري
خط الهجوم: إيمبولو - سيفيروفيتش.
اكتبلنا تعليق