نتيجة مباراة سوريا والامارات اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


يتحدى منتخب الأبيض الإماراتي نظيره السوري في قمة مشتعلة بتصفيات القارة الصفراء المؤهلة للمونديال المقبل في دولة قطر، حيث يمكنكم متابعة لقاء المنتخبين على ملعب الملك عبد الله الثاني بالأردن، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تراجع منتخب سوريا بشكل كبير على مستوى الأداء في الأونة الأخيرة وربما يكون لرحيل المدير الفني التونسي نبيل معلول أثره على اللاعبين لكنه من المؤكد أن الخسارة التي تلقاها زملاء عمر السومة أمام إيران سيكون لها تأثير نفسي على مواجهة الليلة أمام الإمارات.

تشكيل منتخب سوريا المتوقع أمام الإمارات:

في حراسة المرمى: عالمة
في خط الدفاع: كردغلي - سعد - الخولي - ويس
في خط الوسط: حميشة - عثمان - حموية ـ كروما
في خط الهجوم: خريبين - المواس
وتعرض منتخب سوريا للهزيمة على يد منتخب إيران في الجولة الماضية بهدف دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب أزادي بالعاصمة طهران، وسجله علي رضا جهانيخش، واليوم سيكون الصدام مرتقبا من أجل تسجيل انتصار أول يمنحه الثقة وإن كان البعض يرشح الإمارات لتحقيق الفوز والعودة من الأردن بالانتصار.

توقيت مباراة سوريا والإمارات اليوم:

ويواجه منتخب الإمارات نظيره السوري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن.

في مباراة الإمارات الأولى بتصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم كان التفوق واضحا للأبيض والهجمات الخطيرة لصالحهم لكن المنتخب اللبناني كان في الموعد وخرج بنقطة ثمينة، وهنا نقول أن حارس الضيوف ودفاعهم لعبوا مباراة مثالية أمام قوة الخط الأمامي من الأبيض الإماراتي.

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام سوريا:

حراسة المرمى: علي خصيف.
الدفاع: محمود خميس، شاهين، عباس ، الأحبابي.
خط الوسط: عبدالله رمضان، علي سالمين، ماجد حسن.
الهجوم: فابيو ليما، علي مبخوت، كايو كانيدو.

وكان منتخب سوريا تفوق على نفسه في المرحلة الثانية وحل في صدارة المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة متفوقا على الصين صاحب المركز الثاني (19 نقطة)، أما منتخب الإمارات فقد جاء في صدارة مجموعته هو الآخر لكن بصعوبة بالغة متفوقا على فيتنام.

تعليقات