نتيجة مباراة توتنهام هوتسبر أمام مورا السلوفيني yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري الاوروبي


سيحاول السبيرز تصحيح المسار والوضع السيئ للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، لكن هذه المرة ستكون المحاولة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي على ملعب توتنهام هوتسبر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثانية من دور المجموعات.
لك أن تتخيل عزيزي المشاهد أن نادي توتنهام يعاني بشدة على مستوى النتائج فآخر انتصار حققه الفريق كان بتاريخ 29 أغسطس الماضي وجاء على واتفورد بهدف دون رد سجله النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، ومنذ هذا التاريخ لم يحقق الفريق أي انتصار.

الفريق الإنجليزي خسر في بطولة البريمير ليج 3 مباريات متتالية والغريب أن المباريات جميعها انتهت باستقبال دفاعات السبيرز لثلاثية، بداية من الخسارة أمام كريستال بالاس في ملعب سيلهرست بارك بثلاثية نظيفة، وبعدها الخسارة من تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، وأخيرا الخسارة من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وجاء الهدف أيضا عن طريق هيونج مين سون.

تشكيل توتنهام هوتسبر أمام مورا السلوفيني:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
الدفاع: إيمرسون رويال – إريك داير – جافيت تانجانجا – سيرجيو ريجيلون.
الوسط: بيير إيميل هويبرج – هاري وينكس – أوليفر سكيب – ديلي آلي.
الهجوم: هاري كين – لوكاس مورا.

حتى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي وفي الجولة الافتتاحية من دور المجموعات كانت الرحلة إلى رين الفرنسي مبلدة بالغيوم وانتهت بخسارة نقطتين حيث تعادل أمامه بهدفين لمثلهما، فهل ينجح الفريق الإنجليزي في تحقيق الفوز الأول اليوم على مورا السلوفيني في مواجهة ستكون خارج الحسابات والتوقعات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة توتنهام ضد مورا اليوم

وتلتقون مع مباراة توتنهام ضد مورا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وهي فرصة مهمة لتوتنهام هوتسبر لاستعادة الثقة أمام فريق وخصم قليل المستوى وربما يكون حصالة المجموعة في دوري المؤتمر الأوروبي، فقد تلقى هزيمة على ملعبه "مستني فزانيريج" بهدفين نظيفين، من نظيره فيتيسه أرنهيم الهولندي، واليوم هي محاولته الثانية على أمل الخروج بنتيجة ستكون مفاجأة على كل حال إن حدثت.
اكتبلنا تعليق