نتيجة مباراة تونس وغينيا الاستوائيه اليوم 3-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يستضيف الملعب الأوليمبي حمادي العقربي مواجهة قوية لنسور قرطاج أمام غينيا الإستوائية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات افتتاحية مباريات الجولة الأولى من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويعد منتخب تونس أحد المنتخبات القوية في القارة الإفريقية لكنه مازال ينتظر تحقيق الانتصارات والبطولات القارية التي تزيده ثقة ورغبة، فآخر لقب إفريقي حققه نسور قرطاج كان في عام 2004 على ملعبه وأرضية ميدانه ومن وقتها لم يكن التونسيون في أي موعد من أجل حصد لقب الكان، وبات اليوم حلم آخر وهو الوصول لبطولة كأس العالم القادمة في ظل رغبة قوية من الجميع في تحقيق ذلك.
وشهدت قائمة المنتخب التونسي العديد من اللاعبين المميزين ومن بينهم 4 لاعبين يتواجدون في الدوري المصري وهم علي معلول من الأهلي، وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري من الزمالك وفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز الجديد.
وضمت القائمة الأساسية التي أعلنها منذر الكبير قبل أسبوع من انطلاق مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم على النحو التالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفي، بشير بن سعيد، علي جمال.
الدفاع: ديلان براون، ياسين مرياح، منتصر طالبي، أسامة الحدادي، على معلول، علي عبادي، وجدي كشريدة، محمد دراجر،حمزة المثلوثي.
الوسط: إلياس سخيري، فرجاني ساسي، أنيس بن سيليماني، عيسي لايدوني،سعد بقير، حمزة رفيعة، محمد علي بن رمضان.
الهجوم: يوسف المساكني، وهبي الخزري، سيف الدين الجزيري، سيف الدين خاوي، هنبعل مجبري، فخر الدين بن يوسف.

موعد مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة غينيا الإستوائية وتونس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

كتيبة منذ الكبير يبدو أنها الأوفر حظا للخروج من تلك المواجهة بالفوز لكن القادم لن يكون سهلا خاصة أن الجميع ينافس على حجز بطاقة للمرحلة القادمة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

في فترة التوقف الأخيرة كان المنتخب التونسي سجل انتصارين من أصل 3 مباريات لعبها في في الفترة من 5 وحتى الخامس عشر من يونيو الماضي، بدأها بالفوز على جمهورية الكونغو بهدف دون رد، ثم الخسارة من الجزائر بثنائية بيضاء، وأخيرا التفوق على مالي بهدف دون رد.
اكتبلنا تعليق