نتيجة مباراة نابولي واودينيزي yalla shoot اليوم 20-09-2021 في الدوري الايطالي


ينتقل فريق نابولي المدجج بالنجوم نحو ملعب ألفريولي حيث مواجهة صعبة للغاية أمام أودينيزي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يسير نادي نابولي بطريقة مميزة في الدوري الإيطالي خلال الجولات الأولى ، ويظهر ذلك في النتائج الإيجابية التي بدأ بها فقراء الجنوب الموسم، والفوز على فينيزيا بهدفين دون رد من توقيع كل من لورينزو إنسيني من ركلة جزاء وإليف إلماس، أما في اللقاء الثاني فقد تفوق على جنوى بهدفين لهدف وسجل الثنائية كل من فابيان رويز وأندريا بيتانيا.

المباراة الثالثة في الدوري الإيطالي لنابولي كانت أمام نظيره يوفنتوس وهي قمة كبيرة لكنه استفاد من كون اللقاء على ملعب دييجو أرماندو مارادونا وأنهاها لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف تناوب على تسجيلها كل من ماتيو بوليتانو وخاليدو كوليبالي.

تشكيل نابولي المتوقع أمام أودينيزي:

حراسة المرمى: ميريت.
خط الدفاع: روي - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو.
خط الوسط: رويز - لوبوتكا – إلماس.
خط الهجوم: إنسيني - لوزانو – بوليتانو.

وقدم أودينيزي نفسه بشكل يدعو للفخر هذا الموسم كونه لم يخسر حتى الآن بعد مرور 3 جولات، رغم أن المباراة الأولى التي لعبها جاءت أمام يوفنتوس لكنه خرج منها بنقطة مهمة وثمينة للغاية، وأحرز لأصحاب الأرض حينها كل من روبرتو بريرا من ركلة جزاء، وجيرارد دولوفيو، وفي اللقاء الثاني اكتسح ضيفه فينيزيا بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع كل من إيناسيو بوسيتو ودولوفيو وناهويل مولينا، وخطف 3 نقاط مهمة أمام سبيزيا بهدف دون رد من توقيع لزار ساماردزيتش.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام نابولي:

حراسة المرمى: سيلفيستري.
خط الدفاع: بيكاو، نيوتنيك، سمير، مولينا.
خط الوسط: أرسلان، واليسي، ماكينجو،لارسن.
خط الهجوم: بيريرا، بيسوتو.

موعد مباراة أودينيزي ونابولي اليوم

ويلتقي فريق أودينيزي مع نظيره نابولي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق