نتيجة مباراة فرنسا واوكرانيا اليوم 04-09-2021 تصفيات كاس العالم


تتجه الأنظار صوب ملعب أولمبيسكي الرياضي حيث مواجهة قوية بين الديوك ونظيره الأوكراني في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

4 مباريات خاضها منتخب أوكرانيا في تصفيات المونديال لم يخسر فيها أي لقاء وكذلك لم يحقق أي انتصار فهناك 4 تعادلات مثيرة شهدتها المرحلة الحالية من تصفيات كأس العالم بدأها بالتعادل الإيجابي أمام نظيره الفرنسي بهدف لمثله، وهي النتيجة التي حضرت أمام كل من فنلندا ونظيره الكازاخستاني، كما تعادل المنتخب الأوكراني أمام نفس الفريق في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما.

توقيت مباراة أوكرانيا ضد فرنسا اليوم

ويصطدم منتخب فرنسا بنظيره الأوكراني في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد أوكرانيا

كما تشاهدون مباراة فرنسا ضد أوكرانيا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم في لقاء ينطلق مع حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت عمان.

أما المنتخب الفرنسي فقد بدأ مبارياته في تصفيات المونديال، بالفوز على نظيره الأوكراني بهدف لمثله، فقد جاء هدف اللقاء الأول عن طريق الديوك بتوقيع أنطوان جريزمان، وشهدت الدقيقة 57 هدف التعادل للأوكران عن طريق النيران الصديقة بتوقيع بريسنال كيميبيبي.
المنتخب الفرنسي واصل مبارياته وقد حقق الفوز الأول في الجولة الثانية على نظيره الكازاخستاني بهدفين دون رد بتوقيع كل من عثمان ديمبلي وهدف عكسي "سيرهي مالبي"، أما في اللقاء الثالث فقد شهد تفوق الديوك بهدف دون رد عن طريق أنطوان جريزمان في شباك البوسنة والهرسك، وفي المرحلة السابقة فرض منتخب البوسنة نتيجة التعادل الإيجابي على الفرنسيين في ملعب المينو بهدف لمثله، وبدأ الضيوف عن طريق إدين دجيكو، قبل أن يعادل جريزمان المنتقل حديثا إلى صفوف أتلتيكو مدريد هدف التعادل.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام أوكرانيا

حراسة المرمى: لوريس
الدفاع:كوندي ، فاران، كيمبيمبي، لوكاس دين
الوسط: فيرتو، بوجبا، ليمار
الهجوم: جريزمان، كينجسلي كومان، بنزيما.
اكتبلنا تعليق