نتيجة مباراة اورجواي والاكوادور اليوم 10-9-2021 في تصفيات كاس العالم


تستقبل كتيبة السيليستي نظيره الإكوادوري في واحدة من المباريات القوية على استاد سينتيناريو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي تبدأ في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف ليل القاهرة.

منتخب الإكوادور يقترب بشدة من التواجد بين المنتخبات الكبيرة المتأهلة إلى المونديال، ورغم أن الأمور لم تحسم ومتبقي كثير من الجولات إلا أن المنتخب الإكوادوري يتمتع بقوة كبيرة من أجل الوصول إلى النقطة التي يتأهل بها إلى البطولة الأكبر في العالم.

موعد مباراة أوروجواي والإكوادور

ويلتقي منتخب الأوروجواي أمام الإكوادور في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت السودان، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الكويت.

بدأت الإكوادور مبارياتها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بخسارة من الأرجنتين بهدف دون رد، ثم تفوق على المنتخب الأوروجوياني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتغلب على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء الفوز الكاسح في الجولة الرابعة بستة أهداف مقابل هدف على كولومبيا.

في الجولة الخامسة خسر منتخب الإكوادور أمام البرازيل بثنائية نظيفة، وتواصلت النتائج السلبية بالخسارة من بيرو بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصارا على باراجواي بهدفين دون رد، وتعادل سلبيا أمام تشيلي.

أما منتخب أوروجواي فيدخل هذه الجولة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب التصفيات برصيد 12 نقطة، وقد لعب 8 مواجهات حتى الآن فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر في مواجهتين فقط.

تشكيل منتخب أوروجواي المتوقع أمام الإكوادور:

في حراسة المرمى: موسيليرا
في خط الدفاع: فينا - جودين - خيمينيز - نانديز
في خط الوسط: دي اراسكيتا - فيسينيو - بنتانكور - فالفيردي
في خط الهجوم: رودريجيز - جوميز
اكتبلنا تعليق