نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الاسباني


تتجه أنظار متابعي الساحرة المستديرة نحو ملعب الميستايا حيث مواجهة من العيار الثقيل تجمع ريال مدريد بنظيره فالنسيا ضمن منافسات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الريال يقدم مباريات قوية وشخصية مختلفة عن التي قدمها في الموسم الماضي، فبكل تأكيد تأثير المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وبصمته الواضحة منذ رحيل زين الدين زيدان وعودة الكارلو من جديد، وهي مهمة لم تكن سهلة على الإطلاق فليست العودة من جديد دائما ما تبقى ناجحة.

تأثير أنشيلوتي على ريال مدريد

جماهير ريال مدريد تشعر بالفارق في الموسم الحالي وهناك العديد من المباريات التي تظهر ذلك بوضوح خاصة على مستوى الشخصية وتقبل عدد من اللاعبين المدرب وطريقته وإحساسهم بأنهم قادرين على تحقيق أمر ما معه.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

وينتظر جمهور الميرينيجي مباراة ريال مدريد الخامسة هذا الموسم في الليجا بشغف كبير حيث سيلتقي أمام فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

النشوة الأوروبية تحيط ببعثة ريال مدريد التي طارت إلى ملعب الميستايا من أجل نقاط الفوز، بعد أن حققوا فوزا ثمينا على إنتر ميلان الإيطالي في ملعب جيوزيبي مياتزا بهدف دون رد جاء في الدقيقة الأخيرة عن طريق البرازيلي الشاب رودريجو جوس بعد تمريرة سحرية من الوافد الجديد الفرنسي إدوارد كامافينجا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فالنسيا:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو فرنانديز.
خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش، فيديريكو فالفيردي.
خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

القنوات الناقلة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

وتذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة الخامسة من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق علي محمد علي، ولن تكون هي المباراة الرئيسية في الاستوديو التحليلي نظرا لوجود قمة أخرى في الدوري الفرنسي تجمع أوليمبيك ليون بنظيره باريس سان جيرمان.

وحقق ريال مدريد حتى الآن 3 انتصارات وتعادل، بدأها بالفوز على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، وظهر كريم بنزيما مميزا بتسجيله ثنائية، قبل أن يتعادل أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، وفي اللقاء الثالث تغلب على ريال بيتيس بهدف داني كارفخال، قبل أن يسجل انتصارات مميزا بخماسية على سيلتا فيجو وظهر بنزيما من جديد بتسجيله هاتريك ليصل إلى الهدف رقم 5 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.
اكتبلنا تعليق