نتيجة مباراة فياريال واتالانتا اليوم 14-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


سيضئ ملعب لا سيراميكا تمهيدا لاحتضان مواجهة خارج التوقعات بين الغواصات الصفراء والقديسين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تأهل نادي فياريال إلى بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بداية من دور المجموعات بعد أن توج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه، وهو إنجاز كبير للغاية للمدير الفني أوناي إيمري الذي شاهدناه ملكا لهذه البطولة بعد أن توج بها أكثر من مرة سابقة رفقة فريق إشبيلية.

ونجح نادي فياريال في التتويج بلقب اليوروباليج بعد أن سجل انتصارا في المباراة النهائية على مانشستر يونايتد بنتيجة 11-10، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فبعد أن تقدم الهداف الكبير للغواصات الصفراء جيرارد مورينو في الدقيقة 29، تمكن الأوروجوياني إدينسون كافاني من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 55.

تشكيل فياريال المتوقع أمام أتلانتا:

فى حراسة المرمي:جيرونيمو رولي.
خط الدفاع:خوان فويث،رتؤوول أبيول، عيسي ماندي، بيرفس إستوبينان.
خط الوسط:يريمي بينو، تريجيروس، كابو، مورينو.
خط الهجوم:جيرارد مورينو، بولاي ديا.

موعد مباراة فياريال وأتلانتا اليوم

وتتابعون مباراة فياريال وأتلانتا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

أما فريق أتلانتا فقد عبر إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد أن جاء في المركز الثالث ببطولة الدوري الإيطالي في النسخة الماضية من المسابقة برصيد 78 نقطة خلف كل من البطل إنتر ميلان والوصيف اي سي ميلان.

أتلانتا يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وهو بمثابة إنجاز كبير لأبناء المدرب جاسبريني الذي يسعى دائما لأن يكون في الموعد ويقدم كرة ممتعة، لكن هناك بعض المخاوف من السقوط في الجولة الماضية من الكالتشيو أمام نظيره فيورنتينا على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة هدفين مقابل هدف، وقبلها تعادل سلبيا أمام بولونيا أمام الجولة فقد تفوق على تورينو بنتيجة هدفين لهدف.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام فياريال:

في حراسة المرمى: موسو
في خط الدفاع: بالومينو - ديميرال - ديمسيتي
في خط الوسط: جوسينس - مالينوفسكي - باساليتش - ماهلي - بيسينا
في خط الهجوم: إيليتشيتش - مورييل
اكتبلنا تعليق