نتيجة مباراة الفيصلي والفيحاء yalla shoot اليوم 16-09-2021 في الدوري السعودي


يستضيف فريق العنابي نظيره الفيحاء في قمة كروية كبيرة تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والفيحاء؟

ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة أن يتابعوا مواجهة الفيصلي والفيحاء مباشرة عبر قناة SSC Sports HD 1 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي في نسختها الحالية والتي يطلق عليها "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

ولعب نادي الفيحاء 3 مباريات فقط وله مباراة مؤجلة سيتم تحديدها في وقت لاحق، حيث بدأ بفوز مثير وبمثابة مفاجأة على الاتحاد بهدف دون رد، عن طريق تاخنيدس، قبل أن يتعادل أمام الفتح بهدف لمثله وقد سجل هدف الفيحاء اللاعب رامون لوبيز.

في المواجهة الثالثة كان الفوز الثاني للفيحاء في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقد تناوب على تسجيل الثلاثية كل من رامون لوبيز من ركلة جزاء في الدقيقة 37 وأحمد مسعود في الدقيقة 40، قبل أن يحرز مالك سعد عبد المنعم الهدف الثالث.

أما في الجانب المقابل فإن فريق الفيصلي كان قد تعادل في مستهل مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام الأهلي بهدف لمثله، ثم تغلب على النصر بهدفين مقابل هدف، لكنه تعثر أمام الخصم الآخر في مدينة جدة وهو الاتحد بعد الخسارة منه بنتيجة 2-1، قبل أن يتعرض لهزيمة مفاجئة من نظيره ضمك في الجولة الماضية بثنائية بيضاء.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الفيحاء:

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.
في خط الدفاع: حسين سالم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القميزي.
في خط الوسط: عبد الرحمن الدوسري – إسماعيل سيلفا – هشام فايق.
في خط الهجوم: رومان امالفيتانو – جوليو تفاريس – جيليرمي.

موعد مباراة الفيحاء ضد الفيصلي في الدوري السعودي

ويلتقي الفيصلي مع نظيره الفيحاء في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق