نتيجة مباراة برايتون وليستر سيتي yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الانجليزي


تستقبل كتيبة برايتون فريق الثعالب في واحدة من لقاءات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تلتقون بها في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فالمر.

تعثر أوروبي في بداية المشوار

أيام قليلة انتهت على تعثر ليستر سيتي في بطولة الدوري الأوروبي في أول مباراة بدور المجموعات، حيث تعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام نابولي بهدفين نظيفين، والأمر الذي أحزن جمهور الثعالب هو أن الفريق بالفعل تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، إلا أن الفريق الإيطالي نجح في التعادل بهدفين لمثلهما بفضل ثنائية فيكتور أوسيمين.

موعد مباراة برايتون وليستر سيتي اليوم:

ويصطدم فريق برايتون بنظيره ليستر سيتي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق.

على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز فإن هناك تخبط تشهده مباريات فريق ليستر سيتي فالبداية مع فوز صعب على وولفرهامبتون بهدف نظيف، وخسر في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف أمام وست هام يونايتد، قبل أن يعود ويحقق فوزه الثاني في البطولة على نوريتش سيتي بهدفين لهدف، وأخيرا تعرض لهزيمته الثانية أمام مانشستر سيتي بهدف برناردو سيلفا.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام برايتون:

حراسة المرمي: شمايكل
الدفاع: كاستانيا، فيسترجارد، سويونشو، بيرتراند
خط الوسط: البرايتون، نديدي، تيليمانس
الهجوم: بارنز، ماديسون، فاردي

أتويل يقود مباراة ليستر سيتي وبرايتون تحكيميا:

ويقود مباراة برايتون وليستر سيتي اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز الحكم ستيوارت أتويل ويعاونه كل من حكم مساعد أول دانيال كوك وحكم مساعد ثان سايمون لونج، أما الحكم الرابع فهو غراهام سكوت.

أما برايتون فيحقق الكثير من التألق في المباريات التي خاضها حتى الآن، فقد نجح في تحقيق 3 انتصارات من أصل 4 وهو رقم مميز في بداية الموسم الكروي الحالي، بعد أن تفوق على برنلي بهدفين لهدف، ثم التغلب على واتفورد بثنائية نظيفة، وبعدها تعرض للهزيمة على أرضه أمام إيفرتون بنفس النتيجة، وفي المرحلة الماضية كان التفوق خارج القواعد على برينتفورد بهدف نظيف.
اكتبلنا تعليق