نتيجة مباراة الرائد والفيصلي yalla shoot اليوم 25-09-2021 في الدوري السعودي


يبحث المتابع الكريم عن المتعة والإثارة في كرة القدم وهنا نستطيع أن نلقي نظرة على واحدة من المباريات التي تستحق المتابعة والتي تجمع بين رائد التحدي والعنابي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة في المحطة السادسة من محطات دوري الأمير محمد بن سلمان.

الفارق ليس كبيرا بين الفريقين فيمكن للفيصلي أن يتساوى مع الرائد في حال الفوز عليه اليوم، حيث يأتي رائد التحدي في المرتبة الرابعة برصيد 10 نقاط بتحقيقه 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، وهو على بعد نقطتين من صاحب الصدارة اتحاد جدة، ونقطة وحيدة من الهلال الذي تعادل أمام الشباب بهدفين لمثلهما في نفس الجولة.

موعد مباراة الرائد والفيصلي اليوم

وستكون مواجهة الرائد والفيصلي منقولة عبر شاشة SSC Sports HD وقناة SSC Sports SD بتعليق عبد الله الغامدي وتبدأ مع حلول الساعة 19:25 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:25 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:25 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 19:25 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:25 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:25 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:25 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:25 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:25 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:25 مساء بتوقيت قطر.

نتائج مميزة للرائد في الدوري السعودي

يمني الرائد وجماهيره النفس بالوصول إلى الفوز الرابع الذي سيكون له صدى كبير في الأوساط الرياضية السعودية، فقد انطلق مشوار رائد التحدي بالفوز على الفتح بهدف دون رد، قبل أن يتعثر أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة، لكنه عاد واستفاق في الجولة الثالثة ليسجل انتصاره الثاني على حساب الحزم، وتعادل في المرحلة الرابعة أمام الاتفاق بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق الفوز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على حساب التعاون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الفيصلي:

حارس المرمى: هيريرين
الدفاع: خالد الخثلان، هنريكي، محمد سالم، عقيل بلغيث.
خط الوسط: رينيه سانتوس، محمد الدوسري، سلطان الفرحان، أحمد الزين.
الهجوم: رائد الغامدي، كريم البركاوي.

أما الفيصلي فقد تمكن من تحقيق الفوز في مناسبتين الأولى على النصر بهدفين لهدف، والثانية على الفيحاء في الجولة الماضية بنفس النتيجة، أما عن الخسارة فقد خسر أيضا بنفس النتيجة من اتحاد جدة، وأمام ضمك بهدفين دون رد، وتعادل في لقاء وحيد أمام الأهلي 1-1.

تشكيل الفيصلي المنتظر أمام الرائد:

أحمد الكسار، صالح القمزي، وليد الأحمد، ايغور روسي، حسين سالم، إسماعيل سيلفا، عبدالرحمن الدوسري، هشام فايق، جيليرمي، جونيور تفاريس، رومان أمالفيتانو.
اكتبلنا تعليق