نتيجة مباراة الوداد ويوسيفيه برشيد yalla shoot اليوم 29-9-2021 في الدوري المغربي



يستضيف ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء موقعة كبيرة تجمع بين الوداد الرياضي ونظيره يوسفية برشيد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، ضمن منافسات المحطة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ويوسفية برشيد

وتشاهدون مباراة الوداد البيضاوي ويوسفية برشيد في رابع مباريات وداد الأمة بالبطولة المغربية الاحترافية عبر قناة Arryadia SD/HD وسوف يعلق عليها عبد الصمد ولد شهيبة.

انتقادات للوداد بسبب المستوى

رغم أن الوداد البيضاوي قدم 3 انتصارات في أول 3 جولات ببطولة الدوري المغربي للمحترفين، إلا أن هناك حالة من عدم الرضا عن المستويات التي يقدمها الفريق وخرج البعض الآخر ليقول بأن المستوى سيتطور خلال المباريات الأولى وهي مجرد البداية.

وحقق الوداد الانتصار الأول منذ الوهلة الأولى على اتحاد طنجة بهدفين دون رد، بتوقيع سايمون مسوفا وزهير المترجي وفي الجولة الثانية تكررت النتيجة على سريع وادي زم بأقدام زهير المترجي وجي مبينزا، أما لقاء الجولة الماضية فقد شهد تفوق الوداد بهدف نظيف على حسنية أكادير بتوقيع النجم رضى الجعدي.

تشكيل الوداد المتوقع أمام يوسفية برشيد:

التكناوتي، بنيشو، جعدي، مسوفا، الحسوني، داري، كومارا، المترجي، العملود، جبران، عطية الله.
أما يوسفية برشيد فيبدو أنه يتطور بالنتائج وينتقل من مرحلة أقل إلى أخرى أعلى من حيث الارتقاء في المستوى، فقد خسر مباراته الأولى أمام الرجاء الرياضي بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في ملعب مولاي الحسن أمام الفتح الرباطي بهدف لمثله ووقع على أول أهداف الفريق اللاعب معاد فكاك، وفي المحطة الماضية توج مجهوداته بانتصار ثمين على سريع وادي زم بثنائية مقابل هدف وقع عليها الشرقي البحري.

تشكيل يوسفية برشيد المتوقع أمام الوداد البيضاوي:

بوجاد - شينا - شهاب - كرادة - حفاري - النخلي - كادو - حسيني - تايك - الشيخي - النياني.

توقيت مباراة يوسفية برشيد والوداد الرياضي

ويبدأ صدام الوداد البيضاوي مع نظيره يوسفية برشيد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق