نتيجة مباراة تونس وزامبيا اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


ينتقل منتخب نسور قرطاج إلى ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم لمواجهة نظيره الزامبي في قمة إفريقية تعيدنا إلى الزمن البعيد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ظهر منتخب تونس قويا في مباراته الأولى أمام غينيا الإستوائية حيث تفوق على نظيره الغيني الإستوائي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، فبعد شوط أول سلبي النتيجة والمستوى، بدا النسور في ثوب جديد بالشوط الثاني وبدأوا مسلسل الأهداف في الدقيقة 54 عن طريق ديلان برون، قبل أن يسجل إلياس السخيري الهدف الثاني في الدقيقة 78، وفي الدقيقة 82 تمكن وهبي الخزري من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 82 من علامة الجزاء.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام زامبيا:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
الدفاع: وجدي كشريدة – ياسين مرياح – ديلان برون – علي معلول
الوسط: إلياس السخيري – فرجاني ساسي – عيسى العيدوني
الهجوم: سيف الدين الخاوي – وهبي الخزري – فخر الدين بن يوسف

هي مباراة قوية ومرتقبة للتوانسة أمام نظيرهم الزامبي، فهم يدركون تماما أهمية اللقاء وقوة المنافس الذي تمكن من تحقيق فوز مثير على نظيره الموريتاني بهدفين مقابل هدف خارج قواعده، ويدين بهدف الفوز إلى لاعبه برنس موميا الذي أحرز ثنائية الفريق في شباك المحاربين.

موعد مباراة تونس وزامبيا اليوم

ويضرب منتخب تونس موعدا قويا مع نظيره الزامبي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت.

منتخب زامبيا استعد لتصفيات المونديال بخوض مباراة ودية قوية في التاسع والعشرين من أغسطس الماضي أمام الجيش الملكي المغربي وخسر بهدف دون رد، أما منتخب تونس فقد اكتفى بخوض معسكر تدريبي استعدادا للتصفيات ولم يلعب أية مباراة ودية، حيث أقيمت أخر مواجهة وادية في الخامس عشر من يونيو الماضي أمام مالي وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة تونس ضد زامبيا في قمة المجموعة الثانية في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كآس العالم وذلك عبر قناة التونسية الرياضية بالإضافة إلى قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع يوتيوب.
اكتبلنا تعليق