نتيجة مباراة روما وزوريا لوهانسك yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري الاوروبي


يستضيف ملعب سلافيوتيخ أرينا معقل نادي زوريا لوهانسك الأوكراني موقعة مثيرة عندما يواجه ذئاب العاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
بطولة دوري المؤتمر الأوروبي هي البطولة الثالثة بعد دوري أبطال أوروبا واليوروباليج، ويتأهل إليها من يفشل في التأهل إلى البطولتين السابقتين، وروما كان أحد الأندية التي ستخوض منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في النسخة الحالية وهو يقوم بعمل جيد حتى الآن.

موعد مباراة روما وزوريا لوهانسك الأوكراني

تنطلق مباراة روما وزوريا لوهانسك الأوكراني في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

روما كان عليه أن يمر من عقبة طرابزون سبور التركي في تحديد المتأهل لدور المجموعات، وقد تمكن من تحقيق الفوز عليه في الذهاب في تركيا بهدفين مقابل هدف، وفي إيطاليا على ملعب الأوليمبيكو بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ليعبر إلى دور المجموعات بدروي المؤتمر الأوروبي وأصبح في مجموعة تضم كل من سسكا صوفيا البغاري وزوريا لوهانسك الأوكراني وبودو جيليمت النرويجي.

تشكيل روما المتوقع أمام زوريا لوهانسك الأوكراني:

حراسة المرمى: روي باتريسيو.
خط الدفاع: فينا – كريس سمولينج – مانشيني – كارسدورب.
خط الوسط: فيريتو – كريستانتي – ستيفان الشعراوي – هينريك مخيتاريان.
الهجوم: نيكولو زانيولو – شومورودوف.

قلب نادي روما تأخره بهدف في الجولة الافتتاحية من دوري المؤتمر الأوروبي أمام سسكا صوفيا البلغاري إلى فوز بالخمسة في ملعبه الأوليمبيكو، وقد سجل الخماسية كل من لورينزو بليجيريني "ثنائية" وستيفان الشعراوري وجيانلوكا مانشيني وأخيرا تامي أبراهام.

في المباريات الثلاث الماضية لروما في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم تلقى الخسارة في مباراتين الأولى أمام هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف لهدفين، وهي نفس النتيجة التي حضرت في ديربي العاصمة الإيطالية روما أمام لاتسيو، وفاز ذئاب العاصمة في مواجهة وحيدة على أودينيزي بهدف تامي أبراهام في المباراة التي أقيمت في الأوليمبيكو، وتحت القيادة الفنية لجوزيه مورينيو.
اكتبلنا تعليق